أخبار ريال مدريد اليوم.. مهمة شاقة للملكى ضد بيتيس لفك نحس التعادلات

يبحث ريال مدريد الإسبانى بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، عن بداية جديدة بعد فترة التوقف الدولية من أجل استعادة الانتصارات بعد سلسلة مخيبة من التعادلات فى آخر 4 مباريات، وذلك عندما يحل ضيفًا على ريال بيتيس فى ملعبه "بينتو فيامارين"، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالليجا.
الإصابات تتحدى ريال مدريد أمام بيتيس
تواصل لعنة الإصابات التحدى ضد ريال مدريد والتى ضربت لاعبيه خلال أسبوع الفيفا أهمها إصابة القائد سيرجيو راموس الذى يغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف، مع استمرار غياب فابيو كوينتراو ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز وكاسيميرو للإصابة أيضًا، فيما استعاد جهود مدافعه البرازيلى مارسيلو بعد اكتمال شفائه.
وكانت الانتقادات قد حاصرت زيدان لأول مرة مع ريال مدريد منذ توليه المسئولية مطلع العام الجارى، بسبب سلسلة التعادلات المحبطة "4 مباريات" منها 3 فى الليجا وواحدة بدورى أبطال أوروبا، وأصبح من الضرورى محو تلك الصورة السلبية بتحقيق الفوز على بيتيس أيًا كان الثمن.
صعوبة ملعب بيتيس.. وعودة رونالدو
وتمثل مباراة ريال بيتيس تحدى صعب للريال خاصة على ملعبه الذى تعثر عليه الفريق الملكى فى الموسم الماضى إثر تعادله (1-1)، ويأمل زيدان فى أن ينقل نجم الفريق كريستيانو رونالدو الروح العالية التى لعب بها مع منتخب البرتغال فى تصفيات المونديال إلى ريال مدريد، وأن يعود الدون لهز الشباك فى الليجا، حيث لم يسجل سوى هدفًا واحدًا من أصل 4 مباريات شارك فيها هذا الموسم حتى الآن.
كان رونالدو قد سجل 5 أهداف مع منتخب البرتغال خلال مباراتين فى تصفيات المونديال، كما تلقى دفعة قوية بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى دورى أبطال أوروبا عن الموسم الماضى (2015-2016).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا