مشاهير هوليوود يعبرون عن خوض دونالد ترامب انتخابات أمريكا بالضحك.. جورج كلوني يصفه بـ"الفاشي".. وجوني ديب: إذا نجح سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة

جوني ديب:

إذا نجح سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة

أعرب العديد من الفنانين والنجوم في المجتمع الأمريكي عن رفضهم لأن يكون دونالد ترامب المرشح الجمهوري رئيسا للولايات المتحدة، واستخدموا جملا قاسية في وصف الولايات المتحدة والعالم تحت قيادته.

وتحدث جورج كلوني الممثل الأمريكي الشهير ضد ترامب في مقابلة مع "الجارديان" الصحيفة البريطانية، ووصفه بـ"الفاشي" "الكاره للأجانب"، وأضاف أنه في موسم الانتخابات تسير الأمور بجنون، وأعلى الأصوات هي الأبعد والأشد تطرفا.

مات ديمون الممثل الشهير في مسلسل "لعبة العروش" أعرب عن افتتانه بنظرية تقول إن الولايات المتحدة تعيش في واقع افتراضي محاكٍ لعالم آخر، ممتلئ بأشكال الحياة الذكية، وتساءل إذا كانت هناك محاكاة متعددة، فكيف أصبحنا في عالم يترشح فيه دونالد ترامب للرئاسة، هل يمكن أن ننتقل إلى عالم محاكاة آخر.

جوني ديب الممثل الامريكي الشهير صرح بأنه إذا تم انتخاب دونالد ترامب رئيسا لأمريكا فستكون انتخابات تاريخية، ترى آخر رئيس للولايات المتحدة.

أما المغنية المثيرة ليدي جاجا، فقد أجابت عندما سئلت هل أنت من المعجبين بدونالد ترامب، فضحكت بصوت عال.

جون أوليفر مقدم البرامج الشهير تحدث في برنامج "لاست ويك تونايت" حيث سخر ترامب لقصة رئيسية في برنامجه ووصفه بـ"شامة أمريكا الخلفية"، وقال إنه بدا من غير المؤذي منذ عام ولكن الآن مخيف بشكل أكبر، ولكن ليس من الحكمة أن نتجاهل ذلك.

أما الوصف الأقوى ضد دونالد ترامب كان من المخرج الأمريكي المعارض للنظام الرأسمالي مايكل مور بأنه "نسخة بذيئة من بوش".

الممثلة الأمريكية جينيفر لورنس تصف الواقع الذي ستكون عليه أمريكا في حالة انتخاب ترامب رئيسا لأمريكا بأنه يشبه أداءها في فيلم "هانجر جيمز"، وقالت إنها ستكون "نهاية العالم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا