بايرن ميونيخ يواجه إينتراخت فى محاولة لاستعادة نغمة الفوز بالبوندزليجا

ينوى بايرن ميونخ حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة متصدر الترتيب الحالى العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على إينتراخت فرانكفورت اليوم السبت، فى المرحلة السابعة من الدورى الألمانى لكرة القدم.
وكان بايرن ميونخ الذى يتصدر برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط أمام هرتا برلين، فرط بأول نقطتين فى المرحلة السادسة عندما تعادل مع ضيفه كولن 1-1 مباشرة بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة فى دوري أبطال أوروبا. من جانبه، خسر فرانكفورت قبل أسبوعين أمام فرايبورج فى المرحلة السابقة، لكنه لم يخسر على ملعبه فى مبارياته الست الأخيرة.
وعجز اينتراخت عن التسجيل فى المباريات الثمانى الأخيرة التى جمعته مع بايرن ميونخ وتحديداً منذ 2011، فيما فاز الفريق البافارى 7 مرات وتعادلا سلباً في اللقاء الثامن.
وستكون المباراة ضد اينتراخت بروفة أخيرة لبايرن ميونخ للقاء ضيفه ايندهوفن الهولندى الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة في المسابقة الأوروبية الأم، حيث يطمح إلى تحقيق فوزه الثاني، إضافة إلى اعادة الثقة وطمأنة جماهيره بعد الخسارة أمام أتلتيكو.
وسيحاول شالكه تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد أن تخطى 5 هزائم متتالية وتخلى عن قاع الترتيب عندما يحل ضيفاً على أوجسبورج، فيما سيسعى هامبورج بقيادة مدربه الجديد ماركوس جيسدول إلى أن يحذو حذو شالكه بترك المركز الأخير على حساب ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ التاسع.
ويلعب السبت أيضاً كولن مع انجولشتات، وهوفنهايم مع فرايبورج، وفيردر بريمن مع باير ليفركوزن. ويختتم لايبزيج الوافد الجديد والذى لم يذق طعم الهزيمة مع بايرن ميونخ وهوفنهايم، المرحلة فى ضيافة فولفسبورج الأحد وماينز مع دارمشتات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا