أهلى "عبد الشافى" يواجه القادسية فى الدورى السعودى

يلتقى فى السابعة مساء اليوم السبت، بملعب "الجوهرة"، فريق الأهلي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى مع القادسية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.
ويعد هذا الظهور الأول للاعب المصرى محمد عبد الشافى، بعد عودة السويسرى كريستيان جروس، لتدريب الأهلى صاحب الـ 7 نقاط، خلفاً للبرتغالى جوزيه جوميز، الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تذبذب النتائج والأداء.
كان محمد عبد الشافى، قد حظى بإشادة واسعة من وسائل الإعلام السعودية، بعد تألقه مع "الفراعنة" أمام الكونغو، بعدما صنع هدفاً وأنقذ مرمى الفراعنة من هدف محقق، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
المدرب السويسرى كريستيان جروس، طالب محمد عبد الشافى ورفاقه، بنسيان الجولات الأربعة الماضية من عمر مسابقة الدورى السعودى، والمستويات المتواضعة التى ظهر عليها الفريق، موضحاً أن الفترة المقبلة تتطلب بذل المزيد من العمل والجهد لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول إلى قمة الدورى، وهو المكان الطبيعى للفريق.
جدير بالذكر أن كريستيان جروس الذى قاد الأهلى السعودى، للفوز بكأس سمو ولى العهد 2015 والدورى 2016 وكأس خادم الحرمين الشريفين فى العام ذاته، عاد لتدريب "الراقى" مجدداً، بعد إقالة البرتغالى جوزيه جوميز من منصبه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا