الرابحون فى الأهلي من فترة توقف الدورى.. الغزال الأبرز

استفاد عدد من لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلي من فترة التوقف التى شهدتها مسابقة الدوري هذا الموسم، بسبب خوض المنتخب الوطنى لمباراته أمام الكونغو بالتصفيات المونديالية، والتى حسمها الفراعنة لصالحهم بالفوز بهدفين لهدف فى مواجهة الذهاب. ويرصد "اليوم السابع" أبرز المستفيدين داخل القلعة الحمراء من فترة التوقف التى يكسر الأهلي حاجزها بمواجهة الداخلية اليوم السبت بالأسبوع الرابع على ملعب بتروسبورت.
- جدو الصغير
تألق محمد حمدي زكي الشهير بـ"جدو الصغير" ونال كثيرا إشادة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، سواء فى التدريبات الجماعية أو فى المباراتين الوديتين اللتين لعبهما الفريق الأحمر أمام العبور ثم الشرقية للدخان، حتى إنه اقترب من حجز مكان له بتشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.
- جونيور أجاى
أكثر المستفيدين من فترة توقف الدوري بعد أن انسجم أكثر مع لاعبى الأهلي، وأظهر قدراته جيدا لحسام البدري الذى يفكر فى إعطائه فرصة المشاركة بصفة أساسية فى الفترة المقبلة، خاصة مع تراجع مستوى مؤمن زكريا رغم أن الأخير أحرز هدفا فى مرمى وادى دجلة.
- ميدو جابر
أكثر من لفت أنظار الجهاز الفني خلال التدريبات الجماعية والوديات بفضل الجهد الكبير الذى بذله لينال إشادة الجميع، ويؤكد أنه صفقة رابحة بكل المقاييس، وتألق ميدو خاصة فى مباراة العبور ونجح فى أن يكون مصدر خطورة للضيوف طوال الفترة التى لعب فيها.
- عمرو جمال
قدم عمرو جمال مستوى جيدا فى لقاء الشرقية للدخان وأحرز هدف فريقه الأول، كما أنه من ضمن اللاعبين الذين استفادوا من فترة توقف الدوري بعد أن قام بمراجعة حساباته مرة أخرى، نتيجة المستوى المهزوز الذى ظهر عليه فى مباراتي الإسماعيلي والمقاولون بالجولتين الأولي والثانية، رغم منحه فرصة اللعب بشكل أساسى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا