فساتين فرح يصلح ارتداؤها فى فصل الخريف.. اختارى ما يناسبك

تجد الكثير من الفتيات صعوبة فى اختيار فستان زفاف مناسب لهن وأنيق وكذلك يناسب الأجواء الباردة تحديداً فى فصلى الخريف والشتاء، ولكن مصممى الأزياء دائماً قادرون على تحقيق الأحلام وتقديم أزياء تناسبنا فى كل وقت، فإذا كان زفافك قريبا أو خلال الأسابيع المقبلة عليكِ أن تختارى من بين فساتين الزفاف التالية ما يناسبك لارتدائه والذى يكون تصميمه رقيقا ومناسبا جداً لدرجة حرارة الجو.
نشر موقع " instyle " مجموعة فساتين الزفاف لعام 2017 والتى تناسب فصل الخريف، والتى جاءت مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع فساتين الزفاف.

فستان أنيق
الأقمشة الناعمة تسيطر على موضة فساتين الزفاف لعام 2017، إذ تميزت جميعها بالبساطة، كما أن الفستان الموضح بالصورة تم تصميمه حتى يتناسب الجو فى فصل الخريف قصير من الأمام وطويل من الخلف ليعكس جمال وأناقة من ترتديه

فستان زفاف رقيق
التل موضة لا تغيب، فعلى الرغم من أنه من الأقمشة البسيطة، إلا أنه من الممكن تطويعه بأكثر من طريقة حتى يناسبك، كما أنه كما فى الصورة تم وضع أكثر من طبقة حتى يظهر بهذا الشكل الساحر

ألوان جديدة
ألوان جديدة تنضم إلى موضة فساتين الزفاف لعام 2017، هذا اللون ربما هو غريب ولكن من المتوقع أن يكون هو الأكثر اختياراً بين الفتيات خلال العام المقبل.

فستان من الجبير
تصميم آخر من الجيبر المطرز، بأكمام واسعة شفافة تعكس أناقة من ترتديه، كما أنه يعود إلى موضة فساتين الزفاف قديماً، حيث يتميز بالبساطة، كما أنه مناسب للفتيات اللواتى يعانين من نحافة.

ستايل منفوش
الفساتين المنفوشة تعود بقوة عام 2017، حيث ظهر كثيراً خلال أسبوع فساتين الزفاف، كما أنه من التصميمات المفضلة لدى الكثير من الفتيات، وهذا التصميم منفوش من التل الرقيق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا