"أساطير حطموا الزمن".. الهضبة والديفا وشيريهان وليلى "عينا عليهم باردة"

الجمال والرشاقة ليست لها معايير أو ضوابط أو وقت، وهو الأمر الذى جعل مواقع "السوشيال ميديا" تنتفض بعدما طرح النجوم الهضبة عمرو دياب وسميرة سعيد وليلى علوى وشيريهان العديد من الصور على صفحاتهم الشخصية، وعبرت هذه الصورة عن الجمال والاهتمام بالشكل والمضمون فى حياة النجم، فعلى سبيل المثال الهضبة عمرو دياب احتفل منذ أيام بعيد ميلاده الـ 55، وتداول رواد التواصل الاجتماعى صورا أثناء تدريباته فى "الجيم" وإبراز عضلاته وأناقته ورونقه رغم تخطيه سن الـ 50.
كذلك النجمة سميرة سعيد طرحت منذ أيام بعض الصور لها بملابس "سبور شيك" وهو ما جعل رواد الفيس بوك وأنستجرام يتبادلون "الحسرة" على الأناقة والرشاقة واختيار الملابس التى دائمًا تظهر بها "الديفا" فى أغلب لقائتها وحفلاتها، وكان آخرها فى حفل "العين السخنة" والتى لاقت نجاحاً ساحقاً ضمن حفلات الصيف، وشاركها الحفل فريق "شارموفرز"، وانهالت التعليقات وكان أبرزها " سميرة سعيد حطت على جيل التسعينات بجمالها وشياكتها".
فيما وضعت النجمة ليلى علوى بنات الجيل الحالى فى مآزق بعدما طرحت مجموعة من الصور التى بدت فيها من نجوم هوليوود ، مع المصور خالد فضة الشهير، خصوصاً أن ليلى "بقت حلوة أكتر من الأول" وهو أكثر التعليقات مديحًا لها بعد الصور.
وكعادتها تطرح النجمة شيريهان صورا على صفحتها الشخصية ، تشعل بها مواقع السوشيال ميديا وتزيد من هم "النساء" وجعًا حيث تعبر صورها دائمًا عن الرشاقة والأناقة، خصوصاً أنها بعيدة على الساحة الفنية لسنوات كثيرة، وبعد تعاقدها مؤخرا مع المنتج جمال العدل، اصبح الكل ينتظر"شيريهان".
الأمر أصبح محيرا للغاية وجعل الكل يتساءل: هل يعتمد الفنان على أعماله الفنية فقط، أم أنه يعتمد على حب الجمهور والجمال والرشاقة؟، الهضبة والديفا والقطة أصبحوا "أساطير حطموا الزمن" عينا عليهم باردة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا