مصرييون يحتالون على أخطر رجل فى وول ستريت

تحت شعار "المصرى غلب الأجنبى"، تعرض جوردان بيلفورت أشهر رجال البورصة فى أمريكا، لعملية نصب بواسطة أحد الشركات المنظمة فى مصر التى ادعت تنظيمها لندوة يحضرها جوردان بيلفورت، فى مصر شهر ديسمبر المقبل.
وأخذت تلك المنظمة الوهمية بيع تذاكر الندوة الوهمية للمصريين، قبل أن ينفى ذلك بيلفورت، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، قائلاً "أحب أن أوجه رسالة لأى شخص أشترى أن يفكر فى شراء تذكرة للندوة التى أدعى أحدهم أننى سأحضرها فى مصر، ليس لى علاقة تماما بهذا الحدث، حيث أتلقى يومياً العديد من الاستفسارات عن هذا الحدث الكاذب والمحتال"، وأضاف أن على كل من أشترى تذكرة محاولة إسترداد أموله فوراً، وإبلاغ الشرطة عن هذا المحتال.
يذكر أن جوردان بيلفورت أشهر محتال في عالم البورصة الأمريكية وتم الحكم علية بالسجن ثلاث أعوام قضى منها اثنان وعشرون شهراً فقط، بعد خروجه من السجن عرف كمتحدث لامع ومدرب مبيعات عالي المستوى.
وقد صنع اسما لامعا في عالم تنمية المهارات وتحفيز الذات من خلال القاء المحاضرات في الجامعات والندوات على الجماهير الأمريكية، وقام بكتابة مذكراته على جزئين " The Wolf of Wall Street " وبعدها قام بكتابة الجزء الثاني من الكتاب " Catching the Wolf of Wall Street ".
وفى 2013 قام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي بتحويل قصة حياة جوردان إلى فيلم ذئب وول ستريت، بطولة النجم الأمريكى، ليوناردو ديكابريو.

جوردان بيلفورت على فيسبوك

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا