ننشر تفاصيل سقوط أخطر تشكيل عصابى بمدينة نصر لجلب "الترامادول".. تحقيقات النيابة تكشف: أحد المتهمين هارب من حكم مؤبد فى قضية مماثلة.. والمضبوطات تبلغ 5 ملايين قرص و20 مليون جنيه داخل 3 سيارات ملاكى

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من الإيقاع بتشكيل عصابى متخصص فى جلب الأقراص المخدرة من الخارج، لترويجها بأنحاء العاصمة، وذلك من خلال ضبط 3 سيارات ملاكى، بمنطقة مدينة نصر، كانت محملة بما يقرب من 5 ملايين قرص مخدر من أقراص الترامادول وغيرها من الأقراص المخدرة.
وباشرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، والمستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة، والمستشار أحمد ربيع مدير النيابة، والمستشارأحمد عاصى، والمستشار محمد الجرف، التحقيق مع 4 أشخاص من بينهم متهم هارب من حكم مؤبد لتورطه أيضا فى الإتجار بالمخدرات، بينما يترأس التشكيل العصابى متهم يدعى "طه.م"، أحد أخطر التجار المتخصصين فى جلب المخدرات إلى البلاد، وسبق تورطه فى قضية مماثلة منذ عامين.
وكشفت التحقيقات، أن المضبوطات بلغت 5 ملايين قرص مخدر، كما تم العثور على مبلغ مالى قدره 20 مليون جنيه، و800 ألف دولار، داخل 3 سيارات ملاكى، وأمام النيابة أنكر المتهمين صلتهم بالواقعة، وبالمضبوطات التى تم العثور عليها داخل السيارات الذين كانوا بداخلها خلال عملية إلقاء عليهم.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تفتيش بعض الفلل والوحدات السكنية المملوكة للمتهمين، أحدها بمدينتى، وفيلا أخرى بمحافظة مرسى مطروح، حيث كان يتم استلام المضبوطات من أحد التجار بمطروح، تمهيدا لترويجها بالبلاد.
وأمرت النيابة بمعاينة المضبوطات وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيمائى، لفحصها، وثبوت إدراجها كمواد مخدرة، كما قررت النيابة حبس المتهمين الأربعة وهم طه.ط، 51 عاما، وبرفقته "الشبكى.أ"، 31 عاما، ومصطفى.أ، 34 عاما.
ومن المقرر أن تستدعى النيابة القوة الأمنية التى تمكنت من ضبط القضية، والإيقاع بالمتهمين، كما سيتم استدعاء أقارب المتهمين وزوجاتهم للاستماع لأقوالهم فى المضبوطات التى تم العثور عليها داخل منازل المتهمين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا