أخبار نيمار اليوم.. إحصائيات نجم البرازيل مع برشلونة أمام لاكورونيا

يستعد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، للعودة للمشاركة مع الفريق الكتالونى عقب انتهاء فترة التوقف الدولى، وذلك خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، المقرر إقامتها فى الرابعة وربع من عصر غد السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
إحصائيات نيمار أمام لاكورونيا
تكشف الإحصائيات مشاركة نيمار فى 3 مباريات فقط أمام ديبورتيفو لاكورونيا منذ انضمامه إلى برشلونة، حيث سجل هدفا وصنع آخر، ونجح النجم البرازيلى فى قيادة البارسا للفوز فى مباراتين وانتهى لقاء بالتعادل.
نيمار يشارك مع ميسي وسواريز 4 مباريات فقط
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار شارك مع الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز، فى 4 مباريات فقط من إجمالى 11 لقاء رسمى خاضه برشلونة فى مختلف البطولات بالموسم الحالى.
وأضافت الصحيفة أن الثلاثى الهجومى المعروف بـ"MSN" تزامن فى 230 دقيقة فقط على أرضية الملعب من أصل 990 دقيقة بنسبة لا تتجاوز 23%، وذلك بسبب الإصابات وارتباط نيمار بالمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب البرازيلى.
ظهور نيمار مع الثنائى فى مواجهة سيلتك كاملة
بدأت مشاركة الثلاثى المرعب للفريق الكتالونى معا خلال مواجهة سيلتك الاسكتلندى فى دورى أبطال أوروبا، وانتهت بفوز ساحق للبارسا بنتيجة 7/0، حيث إنها تعتبر المباراة الوحيدة التى لعبها نيمار وميسي وسواريز معا من البداية حتى النهاية فى الموسم الحالى. كما شارك نيمار بجانب ميسي وسواريز فى ثلاث مواجهات بالدوري الإسباني، كانت أمام كلا من "أتلتيكو مدريد، ديبورتيفو ألافيس، وليجانيس".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا