خالد سمير يكشف سر الإقبال على المشاركة بكأس مصر للسباحة بالزعانف

أكد العقيد خالد سمير عضو مجلس إدارة اتحاد الغوص والانقاذ ،ورئيس لجنة المسابقات أن بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف، والمقامة حاليا بمدينة الاسكندرية تشهد إقبالا كبيرا من الانديه حيث بلغ عدد المشاركين بسابقات المسافات القصيرة أكثر من 4 آلاف متسابق فيما يعد رقما قياسيا بالنسبة للمشاركات بالبطولات.

وأضاف سمير انه تم كسر 36 رقما قياسيا خلال المسابقة الأخيرة ،لافتا إلى ان سباقات المياه المفتوحة للسباحة الطويلة بالزعانف تشهد مشاركة أكثر من 1100 لاعب خلال منافسات اليوم الأول للمراحل العمرية 11و21و13 سنة.

وكشف سمير أن سبب الإقبال الكبير من البراعم على المشاركة فى البطولة هو فتح باب المشاركة بجميع أنواع المايوهات القانونية وعدم قصرها على ماركة محددة مثلما كان يحدث فى السابق وهو ما يعد خطوة جيدة من مجلس الإدارة الحالى برئاسة اللواء محمد ياسر والذى يسعى جاهدا لتطوير اللعبة وجب أكبر عدد من الممارسين على مستوى الجمهورية.

وأضاف أيضا أن التنظيم الجيد للبطولة وما سبقها من بطولات ، من أهم أسباب الإقبال لافتا إلى أن البطولات السابقة لم تشهد اى نوع من الاعتراض.

وتقام البطولة بمركز تدريب المنتخبات القوميه بالأسكندريه فى الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجارى، والتى ينظمها الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر نبيل ، بمشاركة ١٠٠٠سباح وسباحه، يمثلون ٥٥ ناديا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا