بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى هذا الموسم فى البريميرليج

70 مباراة مثيرة شهدها الدورى الإنجليزي الأفضل فى العالم حاليا دون منازع، ولم يستطع أحد على وجه الدقة اختيار الأفضل منها كونها جميعها رائعة، وشهدت مستويات فنية عالية تثبت جودة اللاعبين والمدربين داخل البريميرليج.
بدأ موسم 2016/2017 رائعا، حيث من الجولة الأولى شهدت قمة أرسنال وليفربول 7 أهداف، بفوز الأخير 4 / 3 إلى جانب فوز كل من تشيلسي ومانشستر سيتي فى الدقائق الأخيرة 2 / 1 على كل من وستهام وسندرلاند. الآن ومع انطلاق منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عقب فترة التوقف التى استمرت قرابة الأسبوعين، نرصد لكم أفضل 5 مباريات من 7 جولات مرت من عمر البريميرليج..
1- أرسنال 3 / 4 ليفربول (الجولة الأولى)
المباراة الأفضل والأهم فى الجولة الأولى جمعت بين أرسنال وليفربول على ملعب الإمارات، حيث بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عبر ثيو والكوت، لتسجل كتيبة يورجن كلوب الرهيبة 4 أهداف متتالية عبر كوتينيو (هدفين) ولالانا وفيرمينو، يتأزم الموقف للجانرز، ليعود بهدفين قبل النهاية لتشامبرلين وتشامبرز، وكان قريبا من التعادل إلا أن الوقت لم يسعفه.
2- تشيلسى 1 / 2 ليفربول (الجولة الخامسة)
قمة الإثارة فى الجولة الخامسة كانت فى مباراة تشيلسي أمام ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، بعدما بادر الريد بهدفين للمدافع لوفرين والقائد جوردان هيندرسون والذى سجل أفضل أهداف البريميرليج حتى الآن، قبل أن يقلص دييجو كوستا الفارق للبلوز فى الشوط الثانى، ولكن لم تستطع كتيبة كونتى التعادل لينتهى اللقاء لصالح ليفربول.
3- مانشستر يونايتد 1 / 2 مانشستر سيتى (الجولة الرابعة)
افتتاح الجولة الرابعة شهد على اللقاء الذى انتظرته الجماهير طويلا والذى جمع مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو أمام مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا، على ملعب "أولد ترافورد"، فى غياب أجويرو سجل السيتزنز هدفيه عبر كل من دى بروين وإيهاناتشو، وقلص إبراهيموفيتش الفارق فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لتنتهى المباراة لصالح السيتزنز 2 / 1.
4- أرسنال 3 / 0 تشيلسي (الجولة السادسة)
وانتقم فريق أرسنال بقوة من تشيلسى بعد سلسلة مباريات لم يستطع التغلب فيها على البلوز بفوز كبير بالجولة السادسة 3 / 0، حيث سجل سانشيز ووالكوت هدفين فى أول 14 دقيقة، قبل أن يسجل مسعود أوزيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، واتسم لعب فينجر بالشكل الدفاعى فى الشوط الثانى لتنتهى النتيجة لصالحه بثلاثية نظيفة.
5- توتنهام 2 / 0 مانشستر سيتى (الجولة السابعة)
بينما كانت الجولة السابعة شاهدة على أول خسارة للمتصدر مانشستر سيتى تحت قيادة جوارديولا فى الموسم الجديد، خارج ملعبه أمام فريق توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، وتفوق المدرب الأرجنتينى الشاب ماوريسيو بوتشيتينو تكتيكيا على الفيلسوف جوارديولا، ليلحق به أول هزيمة ويحطم رقمة الرائع بسجل خال من الهزائم للفريق السماوى أوروبيا ومحليا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا