مسن صيني يتبرع بكامل ثروته لكلبه !

خرق مسن صيني يبلغ من العمر 71 عاما روتين الأحداث حين كتب وصية لكلبه يستطيع الأخير بموجبها وراثة كل أموال هذا المسن الذي تقدر ثروته بـ 80 ألف يوان أي ما يعادل 12 ألف دولار بعد موته.
وذكرت المصادر - وفقا لما نقلت روسيا اليوم - أن الرجل الصيني المسن فان تسيونو، الذي ينحدر من إقليم خيلونتسيان في شمال شرق الصين، توجه إلى مأوى الحيوانات وأخبر الإدارة هناك أنه قام بكتابة وصية إيراث لكلبه، وينوي التبرع له بمبلغ 80 ألف يوان، وهذا المبلغ يشكل الثروة التي جمعها المسن الصيني طيلة حياته. ويأمل فان تسيونو أن تكون الأموال التي يتبرع بها بمثابة معاش شيخوخة لكلبه الأليف.
وأشارت المصادر إلى أن فان تسيونو ربى كلبه منذ أن كان جروا، وهو الفرد الوحيد في عائلته، إذ توفي الابن الوحيد لفان تسيونو وهو لم يتجاوز بعد السادسة من عمره في حادث سير مروع، وبعدها توفيت زوجته بسبب المرض. ثم فقد فان تسيونو كلبه في العام الماضي، ولكنه بمساعدة الجيران تمكن من الوصول إلى مكانه، وقال بعد هذا الحادث إنه لن يترك الكلب وحيدا مرة أخرى، لأنه لا يملك أحدا غيره، وهو يفضل الموت على أن يفقد كلبه مجددا.
وقال فان تسيونو إنه عانى مؤخرا من العديد من النوبات والجلطات، ولا تهمه نفسه بقدر ما يهمه كلبه، وقد اتخذ هذه الخطوة لأنه يريد أن يكون متأكدا من أن كلبه سيعيش حياة كريمة بعد وفاته. هذا ويبدو أن الكلب مخلص بدوره جدا لصاحبه، فدائما ما يسير بجنبه ولا يترك أحدا يقترب منه.
وأكدت إدارة مأوى الحيوانات المحلية موافقتها على رعاية الكلب بعد وفاة صاحبه ولكنها امتنعت عن أخذ الأموال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا