4 أبراج تصلح لتولى مناصب قيادية.. أبرزها العذراء والعقرب

"القيادة" إحدى الصفات التى تتواجد داخل بعض الأشخاص وتؤهلهم لتولى مناصب بعينها، وغالباً ما يمتلك هؤلاء الأشخاص صفات آخرى مثل القدرة على تحمل المسئولية، الذكاء الاجتماعى، المرونة فى التعامل، القدرة على صنع القرار واتخاذه فى الوقت الصحيح، ولأن الأبراج الفلكية تلعب دورها فى التأثير على صفات الأشخاص، فنجد أن هناك أبراجا بعينها تصلح لتولى مناصب قيادية.
من أبرز الأبراج التى تصلح لتولى مناصب قيادية:
العذراء:
يأتى مواليد العذراء على رأس قائمة الأشخاص الذين يصلحون لتولى مناصب قيادية نظراً لقوة شخصيتهم و ذكائهم وتفكيرهم المنظم، فضلاً عن قدرتهم على السيطرة على مجريات الأمور واتخاذ قرارات هادئة بعيداً عن التهور، بالإضافة إلى تحملهم المسئوليات والأعباء وإمكانية التعامل مع الأشخاص والمواقف بمرونة شديدة.
العقرب:
أما مواليد العقرب فلديهم روح القيادة بنكهة خاصة، فغالباً ما يكون مولود العقرب مديرا قويا مرنا غامضا، لا يبوح بأسرار عمله لأحد، لكنه يمتلك حس التعامل مع الجميع، الأمر الذى يجعله محبوبا من جميع المحيطين به، بالإضافة إلى قدرته على تجنب المشاكل التى من الممكن أن تحدث بسبب التهور.
الثور:
القائد القوى والعقل المنفذ، هذه هى أبرز صفات مولود الثور، الذى يمتلك روح القيادة وتجعله قائدا قويا يتحمل المسئولية ويجيد التعامل معها، لكن أهم ما يعيبه هو المزاجية و الاندفاع فى المواقف التى تحمل نقداً لأسلوب عمله.
الحوت:
يصلح مولود الحوت لتولى المناصب القيادية نظرًا لذكائه الاجتماعى وإخلاصه فى العمل، لكن مبالاة الحوت فى كثير من الأوقات تضعف من موقفه وتجعله عُرضة لكثير من الانتقادات، وترتبط إدارته للمواقف بحالته المزاجية الأمر الذى يجعله فى موضع متوتر طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا