أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يرفض عرضا من الفيفا

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس الشرفى لنادى بايرن ميونخ الالماني، اليوم الجمعة، إنه لن ينضم إلى لجنة "أصحاب المصالح" الجديدة فى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، مرجعا السبب فى ذلك إلى عبء العمل الثقيل فى رئاسة الفريق البافارى، ورئاسة رابطة الأندية الأوروبية (ايكا).
رئيس بايرن ميونخ يرفض عرض الفيفا
وتلقى رئيس بايرن ميونخ، الذى كان ضمن لجنة كرة القدم للأندية بالفيفا والتى جرى حلها، عرضاً من السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا لتولى منصب نائب رئيس لجنة أصحاب المصالح. وقال رومينيجه: "أشعر بالفخر بتلقى عرض للعمل ضمن هذه اللجنة المهمة لعالم كرة القدم، ولكننى منشغل للغاية بعملى فى رئاسة بايرن ميونخ وكذلك ايكا، طلبت من رئيس الفيفا منح المنصب لشخص آخر".
وكان رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ، قد رحب بقرار تشكيل لجنة أصحاب المصالح ووصفها بأنها "خطوة جدية وصحيحة مرحب بها من قبل ايكا، وتعتبر مؤشراً واضحاً للمزيد من الديمقراطية والشفافية بالفيفا".
وستتعامل اللجنة مع كل جوانب اللعبة بما فى ذلك القضايا الهيكلية والتقنية، وكذلك العلاقات بين الأندية واللاعبين والروابط والاتحادات الأعضاء والاتحادات القارية والفيفا. وتجدر الإشارة إلى أن تعيين أعضاء اللجان التسع بالفيفا لن يتم خلال الاجتماعات الحالية لمجلس الفيفا، والتى تختتم فى وقت لاحق اليوم الجمعة، نظرا لعدم الانتهاء من التدقيق فى استيفاء المرشحين للمعايير المطلوبة.
بايرن ميونخ يواجه فرانكفورت غدا
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيواجه غداً السبت، نظيره آينتراخت فرانكفورت، فى الثالثة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا