ننشر أسماء المتهمين المقبوض عليهم فى اشتباكات المحلة.. فيديو وصور

أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية، أن ضباط إدارة البحث الجنائي ألقوا القبض على 13 من مثيري الشغب فى أحداث الاشتباكات الدامية بين عائلتي "الصعيدي وحمد " بمركز المحلة والتى أسفرت عن مصرع 3 مواطنين وإصابة 3 آخرين بسبب خلافات على معاكسة سيدة أمس خلال حفل زفاف.

وأوضح المسئول الأمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين الأربعة بقتل أفراد عائلة الصعيدي أثناء محاولتهم الهروب للخارج بمطار برج العرب وهم "على ع ح"، وأدهم ح"، "مصطفى ا ح"، و"على ح" زوج شقيقة المتهمين خلال محاولتهم الهرب الى الخارج.

وكان القيادات الأمنية برئاسة اللواء حسام مدير أمن الغربية قد نجحوا فى اقناع أهالي عزبة حمد فى إعادة فتح طريق "المحلة – كفر فياله " بعدما استمر قطعه أكثر من 5 ساعات متواصلة لحين الانتهاء من إزالة 3 مبانٍ مملوكة لأهالي المتهمين على جانب الطريق وقيام أهالي المتهمين فى إشعال النيران فى محصول الأرز الخاص بهم داخل المحازن القائمة بمنازلهم.

أقدم اهالي الضحايا على مهاجمة منازل المتهمين ومحاوله اشعال النيران به باستخدام زجاجات المولوتوف لولا تدخل قوات الشرطة للسيطرة على الموقف وتم الدفع بالمدرعات وتشكيلات من قوات الأمن المركزي للتأمين حياة المواطنين.

وأعلن أهالي ضحايا رفضهم الكامل دفن أبنائهم وذويهم الا بعد القصاص لأبنائهم من الضحايا والمصابين من أهالي المتهمين.

وانتقل اللواء مدير الأمن إلي مكان الواقعة وفتح باب الحوار مع أهالي الضحايا وأقنعهم باهمية دفن أبنائهم وذويهم والعمل علي إنهاء الخلافات حفاظا على أمن واستقرار باقي عائلات العزبتين منعا لإراقة الدماء.

وأصدر مدير الأمن توجيهاته الى اللواء زكريا عباس حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود واللواء أشرف دوريش مساعد مدير فرقة المحلة بضرورة الدفع بعربات مصفحة ودوريات شرطة وتشكيلات من قوات الأمن المركزي للتأمين حياة المواطنين ومنع تجدد الاشتباكات والتأكيد على ضبط الجناه وتسليمهم الى العدالة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا