"الفيفا": 180 دقيقة وركلات ترجيح تفصل تتويج الزمالك باللقب السادس إفريقيًا

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على مباراة الزمالك امام نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي المقرر اقامتها غدا السبت فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا.

وقال الفيفا عبر موقعه الرسمي: 180 دقيقة وركلات ترجيح محتملة تفصل ماميلودي صن داونز والزمالك عن حجز تذكرة التأهل للمحفل العالمي كأس العالم للأندية اليابان حيث يستضيف صن داونز بطل جنوب أفريقيا، العملاق القاهري الذي حفر اسمه على كأس البطولة خمس مرات في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا غدا السبت.

وتابع: إذا كان جمهور صن دوانز قد انتظر الكثير ليصل للنهائي، فإن جمهور الزمالك يشاركهم نفس المعاناة. كان آخر ظهور للفريق في النهائي سنة 2002 حين فازوا بآخر لقب من الألقاب الخمسة التي يحملها الفريق في جعبته ويدرك المدرب مؤمن سليمان أن إضافة اللقب السادس لن يكون بالمهمة السهلة إذ قال "لا يمكننا أن نرتكب أخطاء في الفترة القادمة سواء في التدريب أو النوم أو التغذية. يجب أن يسير كل شيء وفق معايير عالية. صن داونز فريق قوي مثل الزمالك ويمكن لأي من الفريقين الفوز باللقب."

وصرّح سليمان، الذي تولى المسئولية خلفًا لمحمد حلمي في يوليو، بأنه سيستقيل من منصبه إذا خسر الفريق اللقب إذ قال "إذا خسرنا، سأستقيل هاتفيًا، لن أذهب للنادي للحصص التدريبية لأرفع الحرج عن أي شخص، إذا حدث ذلك."

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا