أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 14 /10/2016..صالح جمعة يدعم الأحمر أمام الداخلية

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الداخلية غدا فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام.
البدرى يرفض فتوى لجنة الكرة فى ملف حراسة المرمى
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى "فتوى" لجنة الكرة بالنادى، المكونة من الشيخ طه إسماعيل، وأنور سلامة، بشأن حاجة الفريق لحارس مرمى جديد.
صالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلى.. والسولية بديلاً لعاشور أمام الداخلية
تلقى صالح جمعة لاعب وسط الأهلى عرضاً عربياً للرحيل عن القلعة الحمراء فى الساعات الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، لرغبته القوية في إثبات نفسه، وإثبات أحقيته في ارتداء القميص الأحمر خاصة بعد الأزمات المتتالية التى وقع فيها اللاعب والمتمثلة فى فرض غرامات مالية كبيرة عليه وصل إجماليها لـ750 ألف جنيه.
متعب يستعين بـ"شريط طبى" لمواجهة آلام الركبة
وضع عماد متعب مهاجم الأهلى "شريط طبى" على منطقة الركبة للعلاج من الإصابة التى يُعانى منها اللاعب خلال الفترة الماضية.
الأهلي يختار 21 لاعبا لمواجهة الداخلية.. واستبعاد حجازى وعاشور
أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قائمة فريقه التى تواجه الداخلية غدا فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام وتكونت من 21 لاعباً
وجاءت القائمه كالتالى: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، على معلول، محمد حسن عضل، حسام غالى، عمرو السولية، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبد الله السعيد، وصالح جمعة، ميدو جابر، كريم نيدفيد، عمرو جمال، جون أنطوى، وجونيور أجاى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا