إحباط محاولة سفر 34 مصريا لإيطاليا وتسلل 29 شخصًا إلى ليبيا

أحبطت قوات حرس الحدود بأبو قير، محاولة 34 شخصا السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية لدولة إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط من مدينة إدكو بمحافظة البحيرة .
وكان مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي قد تلقى إخطارا بضبط 34 مصريا حال تواجدهم بساحل البحر المتوسط بمنطقة غرب وحدة حرس الحدود بمركز إدكو ، تمهيدا لاستقلالهم إحدى المراكب للهجرة غير الشرعية للسفر لدولة إيطاليا .
وبمناقشتهم، أقروا بأن القائمين على عملية تسفيرهم كل من (إ.إ.ر) و(أ.م.ق) و(م.إ.ز) جميعهم مقيمون بالإسكندرية ، مقابل مبلغ 30 ألف جنيه لكل منهم ، وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة .
على جانب آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بالتنسيق مع قوات حرس الحدود اليوم الجمعة، من إحباط محاولة تسلل 29 شخصًا، حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية غربي السلوم.
وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري، قد تلقى إخطارًا بضبط 29 شخصًا بينهم 15 من المنيا و5 من بني سويف و2 من القاهرة و2 من أسيوط و2 من القليوبية و1 من الفيوم و1 من سوهاج و1 من مطروح، وذلك حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية.
وقامت الأجهزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا