حمودي يصنع هدفين رائعين بعد نزوله بديلا ويقود الباطن لفوز كبير .. فيديو

صنع لاعب الوسط المصري أحمد حمودي هدفين رائعين لفريقه الباطن بعد نزوله بديلا ليقوده للفوز على فريق الرائد بأربعة أهداف دون مقابل مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات المرحلة الخامسة للدوري السعودي الممتاز.

وبدأ حمودي اللقاء على مقاعد البدلاء ، وشارك بديلا في الدقيقة 65 من عمر المباراة وكان فريقه فائزا 2-0 ، ومن أول لمسة له في المباراة وفي نفس الدقيقة 65 صنع الهدف الثالث للباطن بعد تمريرة أمامية رائعة لزميله المهاجم البرازيلي جورجي دا سيلفا لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 79 صنع حمودي الهدف الرابع لفريقه بعدما تصدى لكرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لعب كرة عرضية عالية لزميله البرازيلي وليام ألفس الذي لعب الكرة برأسه داخل الشباك.

وكان جورجي دا سيلفا قد سجل الهدف الأول للباطن في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول ، فيما أضاف فيصل الظفيري الهدف الثاني في الدقيقة 52.

يذكر أن حمودي كان قد صنع هدفا لفريقه في المباراة السابقة أمام التعاون بعد نزوله بديلا بدقيقة واحدة ليقود الباطن للفوز 2-0 في كأس ولي العهد.

فوز فريق الباطن رفع رصيده إلى 7 نقاط ليتقدم للمركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، علما بأن الباطن يقوده فنيا المدرب المصري عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا