برلمانية الوفد:نحشد لدعم أحمد السجينى فى انتخابات رئاسة الإدارة المحلية

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، إن الهيئة البرلمانية للوفد، قررت خلال اجتماعها اليوم الجمعة، مع الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، الحشد فى لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، لدعم المهندس أحمد السجينى، مرشحها على رئاسة اللجنة.
وأضاف عضو مجلس النواب عن الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة البرلمانية للحزب، ستركز جهودها لحشد أكبر عدد من الداعمين للمهندس أحمد السجينى، فى منافسته القوية على رئاسة لجنة الإدارة المحلية، لاستكمال دوره فى رئاسة اللجنة، الذى بدأه منذ بداية دور الانعقاد الأول للبرلمان.
وأشار المتحدث الرسمى باسم الوفد، إلى أن تقييم الهيئة البرلمانية لمرشحيها الأخرين لرئاسة اللجان النوعية، يشير إلى استقرار وضعهما وزيادة فرصتهما للاحتفاظ برئاسة لجنتيهما، وهما المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية للوفد، والمرشح لرئاسة اللجنة الدستورية والتشريعية، والنائب طلعت السويدى، لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة.
الجدير بالذكر أن حزب الشعب الجمهورى، أعلن عن حشده هو الأخر لعدد كبير من النواب داخل لجنة الإدارة المحلية، وانتقال عدد من أعضاء الحزب لعضوية اللجنة، إضافة إلى التنسيق مع ائتلاف "دعم مصر"، لتأييد مرشح الحزب النائب محمد صلاح أبو هميلة، للمنافسة على منصب رئيس لجنة الإدارة المحلية، فى مواجهة المهندس أحمد السجينى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا