بالصور.. ضبط 3 من مرتكبي واقعة تعد على معلم بالأسلحة البيضاء في المحلة

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم من القاء القبض على 3 من البلطجية والخارجين على القانون المتورطين فى واقعة الاعتداء علي معلم وأفراد عائلته، بمدينة المحلة في الغربية، حال استقلالهم سيارة ملاكي بمنطقة المنشية الجديدة، باستخدام الأسلحة البيضاء والمطاوي، وإحداث إصابته بالوجه وفر الجناة هاربين، بسبب مشادة بين المعلم والبلطجية لقيامهم بقطع الطريق أمام سيارته واصطدامهم به بواسطة دراجه نارية "فسبا".

وكان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد أشرف عمارة مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوصول "مصطفى الجندي" معلم بالتربية والتعليم، مصابًا بجروح قطعية وسطحية على ايدي مجموعه من البلطجية والخارجين على القانون من حاملي الأسلحة البيضاء وفرارهم.

وأوضح المعلم المعتدى عليه متسائلا " حسبي الله ونعم الوكيل في مسئولي وزارة الداخلية اللي سايبني مصاب، والجناة هربانين ومحدش قبض عليهم عشان آخد حقي زي الناس"، مشيرا إلى أنه لم يكن ينوي الاشتباك مع البلطجية ولكنهم قاموا بالإمساك به والاعتداء عليه لفظيًا وجسديًا، موضحا أن أفراد عائلته كانت برفقته وكان حريصا على خروجهم سالمين.

وأعربت لجان شباب الوفد داخل اتحاد الشباب الوفدى إدانتها للاعتداء الغاشم من قبل مجموعة من البلطجية بمدينة المحلة الكبري على مصطفى الجندي، رئيس لجنة شباب الغربية السابق، وعضو المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب الوفدي، مشيرة إلى أنه أثناء استقلاله سيارته هو وأسرته بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اصطدم به أحد المسجلين خطر بدراجته البخارية.

وذكر بيان الوفد، أن "البلطجي ذهب إلى الجندي واعتدى عليه بالضرب أمام زوجته وابنته في وسط ذهول الجميع، وتم اقتياده بمساعدة بعض رفاقه من البلطجية والمسجلين إلى منطقة بعيدة وتناوبوا عليه الضرب المبرح دون أي مقاومة من زميلنا الفاضل الحاصل على جائزة المعلم المثالي العام الماضي لمحافظة الغربية، وهو مثال يحتذى به فى الخلق والاستقامة، حتى أحدثوا به إصابات بالغة، وقاموا بتمزيق وجهه بسكين وتركوه في حالة صعبة، دخل على إثرها غرفة العمليات"، مطالبا بملاحقة الجناة.

ويعد شباب الوفد أن القضية سيتم طرحها مع الهيئة البرلمانية الوفدية داخل مجلس النواب لاتخاذ اللازم حيال هذه القضية بشكل خاص، وانتشار ظاهرة البلطجة والفوضى الأمنية داخل البرلمان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا