رنا سماحة آخرهم.. فنانون ينفصلون بعد أيام من الارتباط

شهد الوسط الفنى عددا من الانفصالات سواء خطوبة او زواجا.. والغريب ان تلك الانفصالات حدثت بسرعة البرق.

وفى الملف التالى نستعرض اخر الانفصالات فى الوسط الفنى.

رنا سماحة وأحمد مختار

بعد أيام قليلة من إعلانها خبر خطوبتها علي عازف الكمان أحمد مختار فاجأت المطربة الشابة رنا سماحة جمهورها اليوم بفسخ هذه الخطوبة بعد أن كتبت علي صفحتها الخاصة بالفيسبوك "بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب".

وأكد مختار أيضا هذه المعلومة وكتب علي صفحته الخاصة بالفيسبوك أيضا في نفس التوقيت قائلا : "ربنا مكتبلناش أن احنا نكمل لأن كل شيء قسمه و نصيب والحمد لله علي كل حاجه واحنا مازلنا اصدقاء، انا بس لازم اقول انك انسانه وفنانة نظيفة جدا ومحترمة وتستحقي الاحسن ربنا يكرمك ان شاء الله في حياتك وتفضلي محبوبه دايما من اهلك وأصدقائك وجمهورك يا اجمل فنانة رنا سماحة.

إيمان العاصى

أيضا الفنانة ايمان العاصى لم تستمر كثيرا فى زيجتها وانفصلت عن زوجها نبيل زانوسى.

وشهد قسم شرطة الشيخ زايد حربا من البلاغات بين الفنانة إيمان العاصى وزوجها زانوسى بعد 90 يوما فقط من زواجهما، ووصل الأمر إلى نيابة أكتوبر حيث اتهمت إيمان زوجها باختطافها واحتجازها داخل فيلته الكائنة بمدينة الشيخ زايد لإجبارها على التنازل عن كافة ممتلكاتها، وبالفعل اصطحبها داخل سيارته برفقة مجموعة من "البودى جارد" إلى الشهر العقارى بالشيخ زايد وأجبرها على التنازل، كما مارس عليها العديد من ألوان التعذيب داخل الفيلا ومنع عنها الطعام لمدة أسبوع.

مي سليم

كما انفصلت ايضا الفنانة مى سليم عن زوجها على الرفاعى ولديها ابنه منه تدعى لى لى.

وأكدت مى سليم وقتها ان مطلقي من الشخصيات المحترمة جدا وكل الموضوع هو أننا اختلفنا في أمور لا أريد الحديث عنها جعلتني أقرر أن انفصل ولا يوجد أي شيء في شخصيته وأجمل ما يميزه على أنه من الشخصيات المدركة للأمور ومتفهم كل شيء وهذه من الأشياء التي احترمها فيه فهو والد ابنتي وسيظل الاحترام قائمًا بيننا طوال الحياة.

جيهان عبد العظيم

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عن إنفصالها عن خطيبها طبيب الأمراض النسائية المصري أيمن عياد، والذي كانت قد إرتبطت به في أول شهر اكتوبر.

وكشفت عبد العظيم عن سبب فشل خطوبتها، حيث قالت: "كل ما أستطيع قوله إن البنت لا تحب الكذب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا