أخبار مصر اليوم 14 -10 -2016

يقدم "اليوم السابع" لقرائه أخبار مصر اليوم، وأهمها إعلان العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، اشتباك أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مع مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية هاجمت النقطة مستخدمة عربات الدفع الرباعى، ما أسفر عن قتل 15 إرهابيًا وإصابة عدد منهم، واستشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة.
أخبار مصر اليوم.. المتحدث العسكرى: مقتل 15 إرهابيًا واستشهاد 12 مجندًا فى هجوم إرهابى
أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، فى بيان له اليوم الجمعة، أنه فى صباح اليوم، قامت مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية بمهاجمة أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى، وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت عناصرنا من قتل 15 إرهابيا وإصابة عدد منهم، وجارى استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقى العناصر التكفيرية.
وأضاف المتحدث العسكرى فى البيان، أن الاشتباكات أسفرت عن استشهاد 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة.
أخبار مصر اليوم.. سامح شكرى يبلغ مستشار النمسا تلبية الرئيس السيسى لدعوته بزيارة فيينا
صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكرى التقى ظهر اليوم الجمعة بمستشار النمسا كريستيان كيرن، فى إطار الزيارة التى يقوم بها حاليًا إلى العاصمة النمساوية فيينا، حيث عبر وزير الخارجية عن ترحيبه بالدفعة التى شهدتها العلاقات الثنائية بين البلدين عقب المقابلة، التى تمت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار النمساوى فى نيويورك سبتمبر الماضى على هامش فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وعقب فعاليات قمة الأمم المتحدة حول اللاجئين والمهاجرين، وما خلصت إليه المقابلة من نتائج إيجابية.
وسلم وزير الخارجية المستشار النمساوى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى الموجه إليه، والذى يتضمن الترحيب بتلبية الدعوة التى وجهها المستشار النمساوى للرئيس للقيام بزيارة إلى النمسا، ويتضمن الخطاب كذلك تقديم الدعوة للمستشار النمساوى لزيارة القاهرة.
أخبار مصر اليوم.. " الإنتربول" يرسل وفداً أمنياً لاستلام "خاطف طائرة مصر للطيران" من قبرص
قال مصدر أمنى، أن الإنتربول المصري سترسل خلال أيام وفداً أمنياً لاستلام سيف الدين مصطفى، خاطف الطائرة، بعد أن قضت محكمة فى قبرص بتسليمه لبلاده.
وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية التجهيز لاستلام المتهم من السلطات القبرصية من خلال التنسيق المشترك مع جهاز الإنتربول الدولى.
أخبار مصر اليوم.. الآلاف يشيعون جنازة فاروق شوشة بقرية الشعراء فى دمياط
شيع الآلاف من أبناء قرية الشعراء بمحافظة دمياط، جثمان الشاعر الكبير فاروق شوشة من مسجد الهدى النبوى بعد صلاة العصر إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة فى مسقط رأسه بقرية الشعراء، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط.
أخبار مصر اليوم.. مصر تفوز بالمركز الثانى كأفضل مقصد فى السياحة الثقافية
فازت مصر بالمركز الثانى بعد إيطاليا كأفضل مقصد فى السياحة الثقافية وذلك وفقا لمسابقة أجراها موقع مجلة turismo & attalita السياحية المتخصصة حيث شارك في المسابقه ٨٠٠٠ كاتب سياحى ومنظم رحلات على هامش مشاركتهم فى معرض TTG بريمنى الايطالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا