علي الألفي يطرح أول ألبوماته "متحبش قوى".. نهاية الشهر الجاري

انتهي المطرب الشاب على الألفي نجم برنامج المسابقات " ذا فويس " من وضع اللمسات الأحيرة على ألبومه الأول والذي يحمل اسم " ماتحبش قوي ".

يتضمن الألبوم 12 أغنية منتوعة بين الدارما والمقسوم ،وتعاون فيها الالفي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم " كريم بغدادي , جوليو , سامر أبو طالب , محمد العشي , شريف محسن , أحمد آمين ، أحمد محمود ، عمرو إسماعيل , إلهامي دهيمة , محمد نزيه " , كما تعاون مع الشعراء " طارق زرمبة , سلمي رشيد , سامي على , مصطفي فرغلى , إيهاب عبد العظيم " ، وذلك داخل أستوديو " كليك " والهندسة الصوتية " بيشوي مجدي".

ونشر " الألفي " على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو أثناء توقيع عقد توزيع الألبوم وتسليم الماستر مع شركة " آى ميديا " لصاحبها " محسن أحمد".

ويعد هذا هو الألبوم الأول للمطرب " على الألفي " بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة والتي حققت نجاحا كبيرا مثل " إحساس بالونس ، البنت اللي سهرانة ، تعيش وتسيب ، ماتنفعلكش ، وتتر مسلسل " آدم وجميلة ، بالإضافة إلي مشاركته المتميزة بالموسم الأخير من برنامج المسابقات الشهير " ذا فويس " ، ومن المقرر طرح الألبوم في الأسواق نهاية شهر اكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا