محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة إنجاز المشروعات الخدمية بالشلاتين..صور

عاد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس ، بعد جولته التى قام بها بمدينة الشلاتين جنوب المحافظة، تفقد خلالها عدد من المشروعات التى تقام بالمدينة، للوقوف على سير العمل بها.

استهل محافظ البحر الأحمر، جولته بمدينة الشلاتين، بتفقد مدرسة الشلاتين الإعدادية الثانوية، ومعهد الشلاتين الأزهري، ومدرسة الشلاتين للتعليم الأساسى.

كما تفقد وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الشلاتين، لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات بالمشروع، وشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال بتلك الوحدات، حتى يتم تسليمها للمواطنين خلال احتفالات العيد القومي للمحافظة.

وفى إطار جولة المحافظ، تفقد المجزر الآلي بمدينة الشلاتين، لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات به، وأصدر المحافظ تعليماته إلي شركة المقاولون العرب بسرعة الانتهاء من الأعمال بالمجزر، حتي يتم تشغيله في القريب العاجل.

كما تفقد المحافظ، محطة تحلية المياه بمدينة الشلاتين، لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات بالمحطة، وشدد المحافظ علي سرعة الانتهاء من الأعمال بالمحطة، حتي يتم الانتهاء منها بنهاية العام الحالي، مشيرًا إلي أن هذه المحطة فور الانتهاء منها سيصل إجمالي مياه التحلية بمدينة الشلاتين إلي 6700 طن يوميًا، مما يساهم في توفير المياه بصفة دائمة لأهالي الشلاتين.

وأنهى المحافظ جولته التى استمرت طوال اليوم بتفقد وحدات التوطين بمدينة الشلاتين، لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات بالمشروع، وأصدر تعليماته إلي رئيس مدينة الشلاتين، بالتنسيق مع المقاولون العرب، لبحث إنشاء مجمع خدمي بتلك الوحدات يتضمن ملعب، مدرسة، مسجد، حتي يكون مجمع سكني متكامل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا