5 أوراق رابحة للزمالك فى النهائى الإفريقى.. تعرف عليها

يستعد الزمالك لمواجهة صن داونز الجنزب إفريقى، غدا السبت، فى مباراة الذهاب للدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الإفريقى، والتى يسعى خلالها الفريق الأبيض للخروج بنتيجة إيجابية تريحه فى لقاء العودة باستاد برج العرب.
يعول الزمالك على الأوراق الرابحة التى ترجح كفته فى الدور النهائى والتى ستكون بمثابة مصدر الإزعاج على دفاعات الفريق الجنوب الإفريقى الذى سيهاجم بكل خطوطه من أجل تحقيق الفوز للاطمئنان على النتيجة قبل السفر إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب ببرج العرب.
يعتمد الزمالك على مهارات أيمن حفنى الذى يجيد القدرة على المراوغة والتسديد من على حدود منطقة الـ18، والقدرة على الاحتفاظ بالكرة واختراق دفاعات المنافس بفضل مهاراته الفردية التى تمكنه من صناعة الفارق مع أى فريق.
كما يوجد ستانلى صاحب السرعات العالية والمراوغة والقدرة على التخلص من الرقابة والإفلات من المدافعين وتسجيل الأهداف الحاسمة كما فعلها فى مباراة فريقه أمام الوداد المغرب فى الدور قبل النهائى للبطولة ومنح فريقه تذكرة العبور للدور النهائى.
وهناك باسم مرسى المكافح الذى يعتمد على الضغط من أجل إرباك المدافعين واستغلال أخطائهم فى اقتناص أهداف هامة لفريقه والتواجد فى المناطق الحيوية داخل منطقة الجزاء مع معاونة زملائه القادمين من الخلف فى حرية التحرك.
ويوجد مصطفى فتحى المشاكس الذى يجيد اللعب فى الجناح الأيمن ولديه القدرة على الاختراق ومراوغة الخصم واستغلال مهاراته الفردية فى صناعة الفارق مع الفريق الأبيض، حيث تسبب كثيرا فى إزعاج دفاعات الخصم وزيادة القوة الهجومية لفريقه.
وأخيرا شيكابالا الفهد الأسمر وصاحب التسديدات بعيدة المدى والاختراق فى دفاعات العدو والتصويب من كل الزوايا بقدمه اليسرى التى لا تخطئ طريقها نحو المرمي، وسبق أن صنع الفارق للأبيض فى العديد من المناسبات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا