لويس إنريكي: سأتحدث مع ميسي لاستشارته

عقد المدرب الاسباني لويس انريكي ،المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني، مؤتمرًا صحافيًا للحديث عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا غدًا السبت، حيث تناول مواضيع مختلفة، مؤجلًا التركيز على المواجهة الأوروبية أمام مانشستر سيتي إلى حين انتهاء مباراة الليجا.

وبدأ حديثه عن قرار جيرارد بيكيه "قراره بالاعتزال دوليًا بعد المونديال يخصه، لكن لازال هناك سنتان قبل ذلك ويمكن حدوث أي شيء. لديه مباريات دولية أكثر مني ولهذا لا أعتقد أنه ينتظر نصيحةً مني. هو يعلم جيدًا ما عليه القيام به"

وأضاف "بيكيه قادر على أن يصبح رئيس برشلونة. أراه أيضًا كقائد أو مدرب.. لديه القدرة على فعل كل شيء لأنه ابن برشلونة، كما أن لديه شخصية قوية ستقوده للنجاح".

أما عن تعافي ميسي، قال "تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة منذ يومين. سأتحدث إليه لاستشارته حول مدى جاهزيته لمباراة الغد. لم أكن أعلم أنه خاض مباراتين فقط مع نيمار وسواريز منذ بداية الموسم. هذا دليل على كثرة الإصابات لدينا".

وتابع حديثه عن مواجهة الديبور "لا توجد فرق صغيرة أو كبيرة في الليجا.. وأنا قلق بصراحة من مواجهة الديبور لأنه خصم عنيد. نريد الليجا ولهذا علينا العودة للصدارة".

ثم اختتم كلامه عن مواجهة السيتي في دوري الأبطال "إنها مباراة خاصة ومهمة جدًا بالنسبة لنا، لكنني لن أضع خطة الديبور لتجهيز اللاعبين لمواجهة مانشستر سيتي."

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا