التنظيم والادارة يعلن عن مفاجأة هامة لكافة العاملين في 34 وزارة بالجهاز الإداري للدولة

إستعداداً لتطبيق قانون الخدمة المدنية والذي من المتوقع أن يعتمده رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ونشرة بالجريدة الرسمية خلال الشهر الحالي، أعلن المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة أن الجهاز يقوم حالياً بتحديث قاعدة البيانات لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة إستعداداً لتطبيق قانون الخدمة المدنية.
وأشار المستشار محمد جميل أن تحديث البيانات يتم من خلال بطاقة الرقم القومي للموظف وكذلك الأجر الخاص به لمنع التلاعب بها وأعمارهم والدرجات الوظيفية وعدد الذين سوف يتم خروجهم على المعاش.
وأضاف المستشار محمد جميل أن عملية تحديث البيانات تشمل 34 وزارة عبارة 30 وزير ، و4 وزراء دولة، حيث يقوم الجهاز بدراسة كل وزارة على حدا بكافة هيئاتها والجهات التابعة لها من أجل تحديث بيانات العاملين بها.
وكشف المستشار محمد جميل بأن الجهاز يحرص على وضع آليات معينة مع كافة الأجهزة الإدارية بالدولة من أجل ضمان أن تكون عملية التحديث صحيحة بنسبة 100% حتى يتم إتخاذ القرار الصحيح بشأنها.
وأكد المستشار محمد جميل بأنه سوف يتم ربط بيانات كافة العاملين بالجهات الإدارية بالجهاز حتى تتوافر لديه كافة التحديثات بإستمرار حيث سيتم منح المسئولين بالموارد البشرية بكل جهة رقم سري يستطيع من خلاله الدخول على قاعدة البيانات لدي الجهاز لتحديثها، كما أنه سوف يتم خلال الفترة المقبلة ربط مديريات الجهاز بكافة المحافظات بالمقر الرئيسي من أجل التعامل بشكل إلكتروني فى كل المحالات سواء من حيث المخاطبات أو تلقي مشاكل المواطنين بحيث يتم مع الجهاز بشكل كامل من خلال الموقع الرسمي له.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا