وزير الاتصالات يشيد بجهود "ايتيدا" عقب حصول الهيئة على جائزة دولية

زار المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمس الخميس، مقر هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" بالقرية الذكية.
وقدم الوزير، وفقًا لما جاء ببيان صحفى صادر عن الوزارة، اليوم الجمعة، التهنئة إلى فريق العمل بالهيئة بقيادة أسماء حسنى، الرئيس التنفيذى للهيئة، وذلك بمناسبة فوز مصر بجائزة أفضل دولة على مستوى العالم تقدم خدمات التعهيد لعام 2016.
وأشاد المهندس ياسر القاضى، خلال اجتماعه بالعاملين بالهيئة بالجهود التى بذلوها خلال العام الحالى، والتى أسهمت بشكل كبير فى حصول مصر على هذه الجائزة العالمية الهامة، والتى من شأنها تحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج، وتعزز وضعها على الخريطة العالمية لتكنولوجيا المعلومات، كما تسهم فى تيسير جهود جلب الاستثمارات الأجنبية للقطاع.
وأضاف القاضى، أن التناغم والابتكار اللذان يمتاز بهما فريق العمل فى الهيئة هما عاملين رئيسيين فى تحقيق مصر للنتائج والبيانات الإيجابية المرتبطة بصناعة التعهيد وغيرها من البرامج والمشروعات المرتبطة بتنمية الصناعة وجذب الاستثمارات الأجنبية، وأن شباب العاملين بالهيئة نجحوا فى أن يكونوا على قدر المسئولية المنوطة بهم فى دفع وقيادة قاطرة النمو فى القطاع وعلى مستوى الدولة ككل.
وأكد على أن التميز والعمل الاحترافى هو دائمًا سمة أساسية تتمتع بها إدارة الهيئة والعاملين بها، وذلك بفضل تبنى الأفكار المبتكرة وإتباع الأساليب الحديثة فى تطوير وتنفيذ البرامج والمبادرات التى ترعاها، وعلى رأسها المبادرات الرئاسية التى تشارك فى تنفيذها وهى نشر المناطق التكنولوجية فى مختلف المحافظات، ومبادرة التعلم التكنولوجى، وتصنيع الالكترونيات.
ووجه المهندس ياسر القاضى، العاملين بالهيئة بالحفاظ على روح فريق العمل الواحد وتضافر الجهود والعمل بكل جد واجتهاد فى سبيل الرقى بمسيرة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مشيرا إلى أن الحصول على تلك الجائزة هو بداية سلسلة قادمة من النجاحات على كافة مستويات القطاع، وذلك لما يشهده من مرحلة تطوير شاملة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا