كونتى يتحدث عن إيقاف كوستا والإقالة ورانييرى قبل مواجهة ليستر

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، على جاهزية مدافعه جون تيرى للمشاركة فى المباراة المرتقبة أمام ليستر سيتى، المحدد لها غداً السبت، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وقال كونتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "جون تيرى تعافى من الإصابة وتدرب معنا بشكل جيد، وهو جاهز للمشاركة فى مباراة الغد"، وعانى تيرى من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ 11 سبتمبر الماضى.
وعن حالة القلق التى تسيطر على جماهير تشيلسى، من حصول المهاجم الإسبانى دييجو كوستا على البطاقة الصفراء فى مباراة الغد وغيابه عن مباراة مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف، قال كونتى، "كوستا يعلم موقفه جيداً، وعليه أن يقاتل فى مباراة الغد مثلما فعل فى اللقاءات الأخيرة، أتمنى أن يتحلى دييجو بالتركيز ويتفادى الحصول على الإنذار، لاسيما وأننا تنتظرنا مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد".
واصل المدرب الإيطالى حديثه قائلاً، "لن أشعر بالقلق، حال إيقاف كوستا وغيابه عن مباراة مانشستر يونايتد، فنحن لدينا لاعب شاب اسمه باتشواى، يمتلك موهبة كبيرة ستتحسن كثيراً بمرور الوقت، وسيبدأ أساسياً أمام يونايتد حال غياب المهاجم الإسبانى".
وعن علاقته بمواطنه كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لنادى ليستر سيتى، قال كونتى، "علاقتى مع رانييرى رائعة، نحن فى إيطاليا كنا سعداء للغاية بإنجازه التاريخى بقيادة ليستر سيتى للحصول على لقب الدورى الإنجليزى".
وسخر مدرب تشيلسى من توقعات مكاتب المراهنات بإقالته من تدريب الفريق اللندنى، قائلاً، "أحاول إيجاد من راهن بأمواله، الآن كامل تركيزى على تطوير الفريق، استقبلت الخبر بابتسامة".
ويحتل تشيلسى المركز السابع فى جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الثانى عشر برصيد ثمانى نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا