زيدان يستهدف العودة للانتصارات.. ويوضح سبب غضب رونالدو

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أهمية تقديم مباراة جيدة ضد ريال بيتيس، غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، فى الجولة الثامنة بالليجا، معربًا عن أسفه بسبب الفترة القصيرة التى استعد خلالها الفريق للمباراة.
قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة: "كانت لدينا أيام قليلة للتحضير للمباراة لكن الأمر خارج عن نطاق سيطرتنا واعتادنا عليه، غدًا علينا تقديم مباراة ممتازة والعودة للانتصارات".
واعترف الأسطورة الفرنسى بصعوبة اللعب على ملعب ريال بيتيس قائلًا: "غدًا مباراة صعبة على ملعب صعب، لست بساحر وأؤمن فقط بالعمل والتفانى لقد رأيت اللاعبين فى قمة تركيزهم".
وأكد زيزو على عودة مارسيلو "لقد أصبح جاهزًا بنسبة 100% ويمكننا الاعتماد عليه فى مباراة بيتيس".
وسخر مدرب ريال مدريد من شائعات، غضب كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق فى التدريبات، بقوله "أسف لكن يمكننى الضحك على ما يقال، رونالدو فى حالة جيدة وليس غاضبًا".
وتحدث زيدان عن منافسه فى دور الـ32 بكأس إسبانيا قائلًا "فريق ليونيسا قد يعتبر مواجهته ضدنا هى لعبة الموسم لكن بالنسبة لنا أيضًا هى مباراة فى غاية الأهمية".
وأبدى مدرب الملكى حزنه لإصابة راموس "أنا مُنزعج للغاية من إصابة قائد الفريق إنه بالطبع لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا لا يمكننا فعل شىء الآن وعليه العمل للعودة بسرعة، كما أن الانتقادات التى تعرض لها مع منتخب إسبانيا ليست عادلة على الإطلاق".
وتمنى زيدان عودة بنزيما للتسجيل قائلًا "أتمنى أن يتجاوز اللاعب الآلام التى يعانى منها، وأن يسجل هدف غدًا".
أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا "الكثير من الحديث دار حول التعادلات لكن ما أريده هو العودة لتحقيق النتائج الجيدة والفوز فى المباريات، ولا يمكننى الرد على كل الانتقادات التى أتلقاها وكام قلت سابقًا أنا لست بالساحر علينا العمل كفريق وعلىّ أيضًا العمل وتحسين مستواى كمدرب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا