بالصور..شقيق فاروق شوشة: آخر امنيات الراحل تزويد مكتبة القرية بكتب لتثقيف الشباب

خيم الحزن على أهالي قرية الشعراء بدمياط عقب تلقى نبأ وفاة الشاعر الكبير فاروق شوشة، الذي وافته المنيه فجر اليوم الجمعة عن عمر يناهز ال80 عام، وكشف شقيق الراحل، أن آخر امنياته كانت تزويد مكتبة القرية بالكتب، لتثقيف الشباب.
ورصدت عدسة "اليوم السابع" استعدادات دفن الشاعر الراحل، التي اتسمت بالبساطة من خلال مكبرات الصوت المثبتة أعلي المساجد، التي أعلنت وفاة الشاعر الراحل عقب صلاة العصر من مجمع الهدى بوسط قرية الشعراء، كما تم رص الكراسي أمام منزل أسرة الشاعر الراحل لاستقبال المعزيين .
وقال فؤاد شوشة الشقيق الأصغر للشاعر الراحل أنه من المنتظر إقامة صلاة الجنازة على الراحل عقب صلاة العصر على أن يتم دفنه في مقابر العائلة.
وأضاف شوشة لليوم السابع إنه الشقيق الأصغر للأسرة التي تتكون من 5 رجال و5 سيدات ، لافتا إلى أن الشاعر فاروق شوشة هو الشقيق الأكبر والذى كان يعد والدا لجميع أشقاءه.
وأوضح شوشة آن آخر مرة زار فيها الشاعر الراحل، قريته كان منذ تسعة أشهر، مشيرا إلى أن الراحل تربى في المنزل الحالي ولكنه وُلد في منزلنا القديم أمام القناة .
وأشار إلى أن شوشة تمنى توفير كتب وتجهيز مكتبة كاملة لأبناء القرية لتثقيفهم وتعليمهم.

وقال حسن سعد الصحفي بجريدة الأهرام ونجل شقيقة الراحل أنه كان خدوما لأهل قريته وقدم عددا من المساعدات كان آخرها عرضه لتزويد مكتبة مركز شباب قرية الشعراء بمكتبه كاملة تضم أمهات الكتب .

فؤاد شوشة شقيق الراحل

مقبرة الشاعر فاروق شوشة

مسجد الهدى الذى ستشيع منه الجنازة

الطريق الى مقبرة الشاعر فاروق شوشة

فؤاد شوشة شقيق الشاعر الراحل فاروق شوشة

فؤاد شوشة شقيق الشاعر الراحل فاروق شوشة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا