بالفيديو.. عقب مهاجمة وزيرة الاستثمار.. فسخ تعاقد رانيا بدوي مع ON TV

أعلنت أمس شبكة قنوات ON TV انتهاء تعاقدها مع مقدمة البرامج رانيا بدوي بعد حلقة واحدة قدمتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم".
وقالت في بيانها: "إن الشبكة تعتذر عما جاء فى أحد برامجها من إساءة وتجاوز فى حق إحدى الشخصيات العامة، وتؤكد شبكة قنوات ONTV أنها عازمة بكل إصرار على تقديم إعلام شديد الجاذبية والجدية والإمتاع فى نفس الوقت الذي نلتزم فيه بالقيم والرقي واحترام المشاهدين.. وتم إلغاء التعاقد مع رانيا بدوي".
وكانت بدوي قد بدأت تقديم أولى حلقاتها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم" في الأربعاء 12 أكتوبر.
قالت رانيا : ان وزيرة الاستثمار من أسوأ الوزراء في مصر.. لم نسمع عن رحلات مكوكية للإستثمار في مصر، لا قرارات، لا تعديلات، ولا أحد يعرف اسمها " ، مؤكدة أنها تفتقر إلي الخيال .
أجري الإعلامي مفيد فوزي مداخلة هاتفية، مع البرنامج: "عز علي إنك تقولي عليها أنها أسوأ وزيرة مرت علينا، علشان تأخدي مصداقية لازم تأخدي بالك من فكرة الصياغة.. (أسوأ) كلمة كبيرة وقاسية وصادمة حتى لو كان فيها شئ من الصدق".
وأضاف :"ده حكم قاطع بالإعدام على وزيرة، أعتقد أن مشاعرها ستكون مدمرة "، و أكد أنه لم يتواصل مع وزيرة الاستثمار من قبل، ولم يراها وجهًا لوجه، لافتاً إلى أنها غير قادرة على جذب الاستثمار الأجنبي، بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الدولة، واضطراب سعر الدولار، الذي يشهد تغيرًا بشكل شبه يومي تقريبًا.
سأله عمرو أديب عن اسم الوزيرة، ولكنه تعرض لموقف محرج ولم ينجح في تذكر اسمها.
بعد تلك الحلقة ، خرجت العديد من الأقاويل حول مصير رانيا والحديث عن فسح تعاقدها مع قناة "ontv"، إلا أن مصدر مطلع كشف تفاصيل فسخ التعاقد ، حيث أكد وجود علاقات استثمارية تجمع وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، مع المهندس أحمد أبو هشيمة، الذي اعتبر أن هجوم "بدوي" على الوزيرة يستوجب وقفها بهذا الشكل المفاجئ.
وأجرى "أبو هشيمة" خلال الفاصل الذي أعقب فقرة مهاجمة وزيرة الاستثمار، اتصالًا بأديب ورانيا، وطلب من رانيا بدوي الاعتذار للوزيرة بعد العودة من الفاصل واحتواء الموقف، ولكن الإعلامية رفضت ذلك باعتبارها لم تخطئ ولم توجه كلمات خارجة للوزيرة، ولكنها أدت دورها الإعلامي في توجيه النقد في أول ظهور لها في "كل يوم " على حد قولها، بحسب إعلام أورج .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا