إنريكى يسخر من نصيحة بيكيه.. ويوضح موقف ميسي أمام ديبورتيفو

رفض لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، الحديث عن مواجهة مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا، مؤكدًا أن كل ما يشغله الآن هى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، غدًا السبت، فى الجولة الثامنة بالليجا.
قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة الديبور "مانشستر سيتى؟ هناك مباراة واحد سنلعبها غدًا وهى مباراة الديبور، والتى نستطيع تحقيق النقاط فيها من أجل الليجا".
أضاف مدرب برشلونة "لم نحقق الفوز فى أخر مباراتين ضد ديبورتيفو، علينا تحقيقه هذه المرة فهو اختبار قوى بالنسبة لنا".
وعن ليونيل ميسي، قال إنريكى: "سأتحدث معه صباحًا، ونرى إمكانية مشاركته من عدمها"، مضيفًا: "لقد عاد أومتيتى وميسي لنا بشكل جيد وكلاهما يملك فرصة اللعب غدًا".
وبشأن مشكلة إنريكى مع اللاعب أليكس فيدال، قال "الجميع داخل الفريق لديه فرصة للمشاركة، ليست هناك مشكلة مع ألى لاعب، ولست هنا لكى أخرج فيلم سينمائى أنا هنا لأدير الفريق بأفضل وسيلة ممكنة لنحقق أهدافنا".
وأيد مدرب البارسا رغبة بيكيه فى أن يصبح رئيسًا قائلًا "بيكيه لديه الإمكانيات ليصبح رئيسًا"، مضيفًا عن قرار اعتزاله اللعب دوليًا " أعتقد أنه شرح موقفه جيدا فى هذه المسألة، وأمامنا عامين على كأس العالم ليعيد التفكير فى قراراه".
وردًا على سؤال بشأن النصيحة التى يوجهها لبيكيه، قال ضاحكًا: "كيف هذا؟ لقد لعب مباريات دولية أكثر منى".
وعن معاناة لويس سواريز من بعض الآلام، أوضح المدرب الإسبانى "لقد تحدثت معه وتدرب بشكل طبيعى مع المجموعة وهو بصحة جيدة الآن".
أنهى إنريكى تصريحاته مدافعًا عن نظام المداورة قائلًا "معظم الأشخاص لديهم فكرة بضرورة اللعب بفريق كامل كل مباراة لكى تفوز وليست هكذا تدار الفرق الكبيرة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا