عمرو جمال ينافس أنطوى على قيادة هجوم الأهلى أمام الداخلية

مازالت حظوظ عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى قائمة بشان قيادة هجوم المارد الأحمر في مباراة الداخلية المقرر لها غدا على ملعب بتروسبورت بالجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز، خاصة بعد أن قدم اللاعب أداء جيدا فى لقاء الشرقية للدخان الودى الذى خاضه الأهلى يوم الاثنين الماضى بملعب التتش وانتهى بفوز أبناء الجزيرة بثلاثية دون رد سجلها أنطوى والغزال ووليد سليمان.
عمرو جمال ينافس الغانى أنطوى
ودخل عمرو جمال فى منافسة قوية مع الغانى جون أنطوى، والذى حظى بإشادة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى طوال الفترة الماضية، بل وأصبح قريبا من المشاركة بصفة أساسية فى مباريات الدورى هذا الموسم، لكن البدرى لم يحسم حتى الآن من سيقود هجوم فريقه غدا وسيترك ذلك للمران الختامى الذى يخوضه الأحمر عصر اليوم.
كوبر يستبعد عمرو جمال من قائمة الفراعنة
وكان الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول قد استبعد عمرو جمال من قائمة الفراعنة التى خاضت مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجارى فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لعدم ظهور اللاعب بشكل جيد مع ناديه.
وعانى عمرو جمال من عدم التهديف خلال الفترة الماضية، فرغم مشاركته فى مباراتى الإسماعيلى والمقاولون فى أول جولتين بالدورى، إلا أنه لم يُسجل فيهما، ليقوم حسام البدرى بإخراجه من التشكيل الأساسى فى مباراة وادى دجلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا