أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الليجا والكرة الذهبية الرابعة حلم الدون

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الهدف الأهم بالنسبة له ولفريقه هو تحقيق لقب الليجا، مؤكدًا فى الوقت ذاته عشقه وولعه لبطولة دورى أبطال أوروبا ورغبته الدائمة فى التتويج بهذا اللقب.
رونالدو مهووس بلقب الليجا
قال رونالدو فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية على هامش تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى دورى الأبطال الموسم الماضى (2015-2016) والتى تمنحها الصحيفة المدريدية بالتعاون مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية " نعم نحن مهووسين بتحقيق الليجا، ونعلم أنها البطولة التى تحتاج إلى انتظام أكثر مقارنة بالبطولات الأخرى".
أضاف رونالدو "فى الموسم الماضى كدنا ننجح فى الريمونتادا ونحقق الليجا بعد أن تخلفنا بـ10 أو 11 نقطة، ولكن لم نتمكن من ذلك، ونحن متحمسون وواثقون من الفوز باللقب هذا الموسم فلا يمكن لفريق مثل ريال مدريد أن يمضى عدة سنوات دون الفوز بهذه البطولة".
الدون يتحدث عن برشلونة وأتلتيكو
وتحدث الدون عن منافسين ريال مدريد قائلًا "نرى برشلونة وأتلتيكو مدريد بنفس القوة، كما كانا فى الموسمين الماضيين، ومن يصِل إلى نهاية الموسم بأقل أخطاء سيحقق الليجا هذا الموسم".
وعن التعادلات المحبطة لريال مدريد فى الفترة الأخيرة، علق صاروخ ماديرا قائلًا "ما حدث ضد لاس بالماس ثم بوروسيا دورتموند يُعطيك انطباع عن كرة القدم، ولكن أتلتيكو أيضًا بدأ بشكل سىء وبرشلونة خسر على أرضه".
لقب دورى الأبطال يبقى حلم الدون
تابع رونالدو "نحن نعلم أن دورى أبطال أوروبا منافسة صعبة للغاية، ولهذا السبب لم ينجح أى فريق حتى الآن فى الحفاظ على لقبه".
واصل مهاجم ريال مدريد حديثه قائلًا "لعبت 8 مباريات وسجلت 8 أهداف حتى الآن، أريد الاستمرار على هذا المنوال ومتأكد بأننى سأقدم موسم جيد مرة أخرى".
الدون يريد الكرة الذهبية الرابعة
وأكد الدون على رغبته فى التتويج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة، بقوله "بالطبع أود أن أفوز بالكرة الذهبية بعد الموسم الذى قدمته، ولكن هناك عدة مباريات يجب أن ألعبها وأن أسجل فيها".
وأسرد كريستيانو "الفوز بكأس العالم للأندية سيكون ختام مثالى لعام 2016، إنها بطولة رائعة سبق أن فُزت بها مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد".
رونالدو يريد الاعتزال فى نادى قلبه
أنهى رونالدو تصريحاته قائلًا "أريد الاعتزال فى نادى قلبى ريال مدريد".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا