محافظ الجيزة يجتمع بتجار سوق الجملة بأكتوبر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة تسعى إلى التعاون مع تجار الجملة بسوق الجملة للخضر والفاكهه بمدينة 6 أكتوبر، لإقامة منافذ بيع بكافة أحياء ومراكز المحافظة لبيع السلع الغذائية بأسعار منخفضة، وذلك فى إطار مواجهه الغلاء وتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين.
وقال المحافظ خلال إجتماعة مع نحو 100 تاجر بمقر سوق الجملة ب6 أكتوبر، أنه تم الأتفاق على ضبط الأسعار وأن يتم البيع بهامش ربح مناسب وأنه لابد أن يتعاون الجميع خاصة التجار الشرفاء لمواجهة موجه الغلاء ، مشيراً أن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة قامت بتوفير العديد من المنافذ سواء الثابتة أو المتحركة بكافة المناطق بالأحياء والمدن لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة .
وأضاف بيان اليوم أن المحافظة ستعمل خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية لتكثيف الحملات على الأسواق العشوائية التى تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجمله كأحد المطالب الأساسية للتجار لتحسين حركة البيع داخل السوق ، مؤكدا أن الأسواق العشوائية تنحصر فى أربعة مناطق هم سوق ترسا البلد والزهراء بالعمرانية وكومبره بكرداسة وأبو النمرس .
من جانبهم أكد التجار أن المحافظة قامت خلال الفتره الماضيه بالعديد من الحملات على الأسواق المشار إليها إلا أن الأمر يحتاج للمزيد حتى يتم القضاء نهائياً على تلك الأسواق .
حضر الإجتماع نائب المحافظ اللواء اسامة شمعة وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا