كفر طهرمس تغرق فى مياه الصرف الصحى..والأهالى:عاوزين غاز طبيعى ..فيديو

يعيش أهالي قرية كفر طهرمس بمحافظة الجيزة معاناة نتيجة نقص الخدمات من مياه وصرف صحي حيث تنتشر مياه الصرف الصحي بالشوارع، بينما تنقطع المياه بالساعات يوميًا بالإضافة إلى انعدام خدمة توصيل الغاز للمنازل.

ورصدت عدسة "صدى البلد" معاناة الأهالي بكفر طهرمس من انتشار المياه بالشوارع ورأي أهالي القرية في ذلك ومطالبهم.

قالت إحدى السيدات بالقرية نعيمة محمود، إن مياه المجاري تنتشر في شوارع قرية حيث تلجأ السيدات وبناتهن في الصباح عند الذهاب للمدرسة لعبور ممرات غير آمنة لهن حتى يستطيعوا تخطي هذه المياه والوصول لمدرسة الحسين الشافعي الابتدائية.

وأوضح حسين عبد الدايم أن الحكومة طالبتهم بدفع حق إدخال الغاز والحفر في المنطقة، موضحًا أنهم قاموا بتوصيل الغاز لسبع عقارات فقط بالقرية، بينما باقي العقارات عند طلبهم لتوصيل الغاز أكدوا لهم أن توصيل الغاز سيكون بناء على طلبهم لذلك سيلتزم أصحاب العقارات بالتكفل بجميع المصروفات اللازمة، مناشدًا محافظ الجيزة بالنظر لهم والاهتمام بمطالبهم.

وأشار سعيد محمد إلى أن انقطاع المياه بالمنطقة من الممكن أن يصل لـ10 ساعات باليوم، بالإضافة إلى مشكلة المجاري التي تنتشر مياهها بالشوارع دون حل من المحليات أو المحافظة.

وأضاف سعيد أن المحافظة طلبت من أهالي المنطقة دفع 55 ألف جنيه لإيصال الغاز للعقار الواحد، مشيرة إلى أن هناك غياب تام من شرطة المرور بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل والذي من خلاله يتم الوصول لكفر طهرمس، حيث تنتشر السيارات الأجرة بشكل كبير وغير منظم مما يؤدي إلي توقف المرور صباحًا.

ويقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل.

كل ماعليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول .. أو أى من خط أرضى على 09000791 .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا