مظهر شاهين تعليقا على سائق التوك توك: الإخوان يستغلون الأزمات لإحباط الناس

علق الشيخ مظهر شاهين عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على موضوع سائق «التوك توك»، الذي ظهر يوم الأربعاء، في برنامج «واحد من الناس»، وكان يشكو مما وصلت إليه الحالة المصرية.

وقال "شاهين"، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، مساء اليوم: "شوفوا بقى، بالنسبة لموضوع سائق التوك توك اللي عامل لغط، وإن كنت لا أتهم أحدًا، إلا أن الموضوع بالنسبة لي مفهوم جدًا، الموضوع أن الإخوان بيدربوا كل المنتمين ليهم من سائقي التاكسي والتوك توك وأي وسيلة مواصلات أخرى يتعامل معها الناس بشكل مباشر على استغلال الأزمات وبث اليأس وإحباط الناس بهذه الطريقة".

وأضاف: "تركب مع سائق تاكسي أو توك توك إخواني أول حاجة يسألك هي البلد رايحة فين يا باشا؟، وقبل ماتجاوب يشغل الأسطوانة الغلاء والفساد والدولار والتعليم والصحة والسكر والزيت وسندوتش الفول والهم والغم، وأدينا بنتسلى والطريق زحمة".

وتابع: "وبالمناسبة دي مش حاجة بسيطة وسهلة، بل مؤثرة جدًا وبتجيب نتائج كبيرة.. ليه؟ لأنه بحساب بسيط جدًا لو المنتسبين للإخوان بيملكوا 2000 توك توك وتاكسي، وافترضنا أن كل توك توك وتاكسي بيركبه كل يوم 50 شخصًا في المتوسط يبقى 2000 في 50 بـ100000 شخص يوميًا، وبالتالي في الشهر 100000 في 30 يكون ثلاثة ملايين شخص شهريًا".

وأردف: "على فكرة، بيحفَّظوا هؤلاء السواقين كل اللي هيقولوه، وبيدربوهم كويس على السرد وطريقة الطرح، وللأسف لأن الناس فعلًا مخنوقة من بعض الأزمات فبيستمعوا ليهم كويس ويفضفضولهم، وعلى ما التوك توك يوصل محطته الأخيرة يكون الركاب معاه وصلوا لمرحلة الندب، وينزلوا وهم بيلطموا".

واختتم: "بالمناسبة أنا لا أنكر أن هناك أزمة، ولا أنكر أن الحكومة يجب أن تؤدي بدورها، ولكني أذكركم فقط بألا نسمح لهؤلاء بأن يتاجروا بأزماتنا لتحقيق مصالحهم هم، كما أذكركم أيضًا بأننا مازلنا نحارب.. اللهم انصر مصر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا