"اقتصادية القناة " تشارك فى المؤتمر الدولي لصناعة "الفيبر جلاس" بالصين

يترأس الدكتور ناصر فؤاد أمين عام الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وفد مصر بالمؤتمر الدولي الواحد والعشرين لصناعة الفيبر جلاس بمدينة تونج شيانج جنوب الصين والذي يحضره أكثر من ألفي شخص من مائة دولة، ومن السفارة المصرية الوزير المفوض ممدوح سالمان.

وألقى فؤاد كلمة نيابة عن الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة، عن الاستثمار في مصر، والمنطقة الاقتصادية، وأشار إلي مناخ الاستثمار والذي تسعى المنطقة إلى تحسينه للوصول إلى المعدلات العالمية.

كما تضمنت الكلمة حوافز ومزايا منطقة قناة السويس الاقتصادية ؛والإجراءات غير البيروقراطية التي تتبناها المنطقة.

كما نوه فؤاد عن جاهزية المنطقة لاستقبال المستثمرين، وأنه حاليا يوجد لديها منطقتين متكاملتين في السخنة وشرق بورسعيد وقد استضاف التلفزيون الصيني الرسمي فؤاد في لقاء تحدث فيه عن عمق العلاقات والشراكة بين الصين ومصر.

كما التقي فؤاد مع السيد جانج يو تشينج رئيس مجلس إدارة شركة جوشي العالمية .واجتمع أيضا بنائب رئيس الشركة العالمية ورئيس مجلس ادارة الشركة بمصر السيد تساو جوورونج والسيد كريم الخولي نائب مدير المجموعة بمصر.

وتم بحث ازالة كافة المعوقات وزيادة استثمارات الشركة بافتتاح خط انتاج جديد وإنشاء مجمع صناعات بمصر لتصل الي مليار دولار علي ٣ مراحل، عوضا عن 520 مليون دولار حاليا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا