بريطاني يعد كوبا من الشاي في 11 ساعة باستخدام "الواي فاي"

في واقعة فريدة من نوعها، واجه مواطن بريطاني، يدعى "مارك ويتمان"، مشكلة كبيرة في إعداد كوب من الشاي واستغرق الأمر منه 11 ساعة لتسخين الماء في غلاية تعمل عن طريق شبكة الانترنت "Wi-Fi".

وأوضحت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أن "ويتمان" بدأ رحلته مع إعداد الشاي في الصباح الباكر، وكتب على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" حوالي الساعة التاسعة صباحا :"حتى الآن لم أحصل على أول فنجان شاي هذا الصباح، وقمت بتصحيح وضع الغلاية وإعادة تشغيل جهاز Wi-Fi".

وبعد مضي بضع ساعات، أخبر متابعيه على "تويتر" أن كوب الشاي لم يجهز حتى ذلك الوقت قائلا :"مضت 3 ساعات ولم أحصل على كوب الشاي بعد، وقمت بإعادة تصحيح قاعدة الغلاية الموصلة بشبكة "Wi-Fi للتأكد من اتصال الغلاية بالانترنت"، مشيرا إلى أن اتصال Wi-Fi كان ضعيفا.

لكن بعد مرور 11 ساعة بدأت الغلاية تستجيب نوعا ما للاتصال بالانترنت، فأعرب عن سعادته من خلال تدوينة على تويتر قال فيها: "أخيرا الغلاية اتصلت بالانترنت، لكن سأشرب الشاي مع وجبة العشاء بعد أن حل الظلام"؛ وبذلك كانت النهاية السعيدة بعد 11 ساعة؛ وأثارت تدوينات "ويتمان" سخرية عدد من متابعيه الذين تساءلوا لما لا يمكنه التخلص من كل تلك المتاعب وشراء غلاية عادية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا