مصممة الأزياء نغم منير: مجموعتى الجديدة مستوحاة من الموضة الأفريقية

6 سنوات بأكملهم قضتهم مصممة الأزياء الشابة نغم منير فى كنف الموضة المصرية ما تركت باب إلا وطرقته لتبحث عن جديد لتقدمه إلى السوق المصرى وصناعة الأزياء، حاولت أن تكون دائماً قادرة على تقديم كل جديد لهذه الصناعة التى تعشقها عن ظهر قلب.
ولأن همها كان دائماً التجديد والبحث عن تصميمات تخطف القلوب والعقول، قررت أن تستحضر الروح الأفريقية لمجموعتها الجديدة لصيف 2017، والتى قدمت فيها أزياء تناسب المصريات ولكن تسيطر عليها الأفكار والألوان والأقمشة الأفريقية.
اختيار نغم لهذا الاتجاه كان لافت، خصوصاً أن المجموعة بأكملها كانت على نفس النهج، وهو ما سألنا مصممة الأزياء نغم منير عنه فى حوار "اليوم السابع" معها حول مجموعتها الجديدة ..
مجموعتك الجديدة بالكامل مستوحاة من الموضة الأفريقية.. ما سبب اختيارك لأفريقيا تحديداً؟
الموضة الأفريقية ثرية للغاية بالأفكار والتصميمات وهو ما جعل العالم ليس أنا فقط يلتفت إلى هذه الموضة، فهناك الكثير من دور الأزياء العالم تستوحى أزيائها من أفريقيا، لأنها تتميز بالألوان الرائعة والجذابة.
ما العناصر التى جذبت انتباهك تحديداً فى الموضة الأفريقية؟
الألوان والأقمشة أهم العناصر التى تميز الموضة الأفريقية، وهذا السبب هو ما جعلنى أتجه لها فى المجموعة الجديدة، ألوانها الصارخة المميزة والتى تُعد موضة وتفضلها الفتيات والنساء، كما أن الأقمشة ثرية وخامتها رائعة وكان هذا من ضمن الأسباب الرئيسية للاتجاه لهذه الموضة الرائعة.
هل السوق المصرى فقير فى خاماته؟.. وهل هذا أيضاً أجبرك على البحث عن جديد لتقدميه؟
أنا أفضل التصميمات البسيطة والسهلة والتى تناسب كافة الأجسام، وكان قماش الليكرا هو الأكثر استخداماً فى الفترة الأخيرة، ولكن بعد وقت مل الناس منه وأصبح بالنسبة لهم خامة فقيرة وليست ذات قيمة، وهو سبب رئيسى فى البحث عن أقمشة جديدة، ووجدت ضالتى فى الموضة الأفريقية.
ما أكثر الأشياء التى تميز الأزياء الأفريقية؟
الأقمشة ذات الألوان الزاهية والمتداخلة أكثر ما يميز الموضة هناك،كما أن رسومات الحيوانات والأشكال الهندسية على هذه الأقمشة رائعة ونالت أعجاب الفتيات والنساء فى مصر، لهذا السبب قررت أن أعتمد على الموضة الأفريقية وتراثها الثرى فى مجموعتى الجديدة التى ظهر فيها الطابع الأفريقى بقوة.

إطلالة رائعة من اللون الأورانج الرائع

مجموعة نغم منير الجديدة

الأزياء الأفريقية تسيطر على العالم

إطلالة افريقية رائعة تصلح للعمل أو حتى سهرة فى المساء

الألوان المتداخلة أكثر ما يميز الأزياء الأفريقية

تصميم رائع يحمل الطابع الأفريقى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا