مورينيو يريد إعادة «اللاعب المخيف» إلى أولد ترافورد

طالب جوزيه مورينيو المدرب الجديد لمانشستر يونايتد لاعبيه وجماهيره بالتواصل سويا لإعادة حاجز الخوف لأولد ترافورد معقل الفريق.
أولد ترافورد الملقب بمسرح الأحلام اعتاد أن يكون مكانا مخيفا تسعد الأندية الزائرة بالخروج منه بالخسارة طالما لم تكن خسارة كبيرة بخماسية أو ما شابه، ولكن بعد اعتزال السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للفريق تجرأت الأندية كلها وبات من السهل الخروج بالثلاث نقاط.
وناشد البرتغالي أن يعود مسرح الأحلام إلى ما كان عليه ابتداء من اليوم الجمعة مع لقاء الشياطين الحمر في مواجهة الفريق الزائر ساوثهامبتون.
وقال المدرب البرتغالي “فقدان عامل الخوف يعني أن الصلة والرابط بين اللاعبين والجماهير قد فقدت ويجب أن تعود لنحظى بفرصة للفوز بلقب البريميرليج من جديد”.
وواصل مورينيو حديثه مضيفا “إذا نجح بضعة آلاف من الجماهير الزائرة بإصدار ضجيج أكثر من 70 آلفا من جماهير الفريق داخل أولد ترافورد فهذا يعني وجود مشكلة كبيرة ويجب أن ندركها جميعا لتلافي حدوث ذلك”.
فريق مانشستر يونايتد بدأ الموسم الإنجليزي بداية جيدة بالانتصار على ليستر في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي قبل أن ينتصر في مباراته الأولى أمام بورنماوث لكنه لم يلعب بعد على ملعبه.
وستشهد المباراة الافتتاحية على ملعب الفريق أمام القديسين ظهور الفرنسي بول بوجبا بعد قضائه مباراة خارج صفوف الفريق بسبب الاستبعاد وعلى حسب قول مورينيو فإن لاعب الوسط جاهز لبدء الموسم بداية قوية رغم تدربه لفترة ضئيلة مع الفريق إثر قدومه من يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا