العقرب والثور أهمها.. 3 أبراج يمكنها ارتكاب جريمة مكتملة الأركان

لاشك أن كل شخص بداخله عنصر الشر بنسبة معينة، قد تزيد هذه النسبة لدى بعض الأشخاص وقد تقل لدى البعض الآخر، لكنها تبقى موجودة داخل كل إنسان، وتتحكم الأبراج الفلكية فى صفات الأشخاص التى تدعم عنصر الشر هذا، فيوجد أبراج لديها القدرة على تنفيذ جريمة مكتملة الأركان، فهناك أبراج لديها القدرة على وضع أفكار و تكتيك، و أبراج لديها القدرة على رسم خطة محكمة، وأبراج آخرى لديها القدرة على التنفيذ على أكمل وجه.
ويوجد 3 أبراج يمكن الاعتماد عليهم فى تنفيذ جريمة كاملة:
1- برج العذراء "التكتيك":
يتميز مواليد العذراء بعقل يعمل 24 ساعة ولا يتوقف لحظة واحدة عن التفكير، فضلاً عن اهتمامهم بأدق التفاصيل فلا تفوت عليهم صغيرة أو كبيرة، لذلك فلديهم قدرة فائقة على طرح أفكار و ابتكار تكتيك يحوى كافة التفاصيل ويراعى أدقها.
2- برج العقرب "صاحب الخطة":
تأتى الخطوة الثانية فى الجريمة وهى وضع الخطة، ويتميز مواليد برج العقرب بقدرتهم على التخطيط لأى شىء، خاصة أن لديهم قدرة على تطبيق الأفكار على شكل خطة محكمة، ويساعدهم فى ذلك التفاصيل الدقيقة التى أبرزها لهم برج العذراء من قبل.
3- برج الثور "التنفيذ":
إن تحدثت عن التفانى فى العمل وتنفيذ المطلوب على أكمل وجه فلابد من ذكر مولود الثور الذى يمتلك قدرات إبداعية فلا يمكن أن يُكلف بعمل إلا وينفذه بالطريقة المثلى وذلك مشروط باقتناعه بهذا العمل، فلا يمكن أن يُغصب مولود الثور على تنفيذ شىء لا يريده، لذلك فسيكون مولود الثور الأيدى المنفذة للخطة بحذافيرها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا