أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يعيش أفضل أوقاته مع البلوجرانا

أكد قائد برشلونة الإسبانى، اندرياس إنييستا أنه يعيش أفضل أوقاته مع البلوجرانا خلال الوقت الحالى، ولم يسبق له مروره بالحالة المعنوية الكبيرة التى يتمتع بها حاليا مع لويس إنريكى، مع أى مدرب آخر من الفريق.
وقال انييستا فى حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا استمتع حاليا كما لم أفعل من قبل، داخل وخارج الملعب".
أضاف: "أسلوب وهدف برشلونة من غير المرجح أن يتغير، هناك طرق مختلفة للقيام بذلك ولاعبين جدد، ولكن بدون تغيير أى شيء".
وعن مواجهة برشلونة امام مانشستر سيتى "جوارديولا" الأربعاء المقبل بدورى الأبطال قال: "ستكون مباراة خاصة مثل التى كانت أمام البايرن عندما كان يدربهم، ولكن ستكون صعبة.. بيب وانا نتشارك في بعض الامور االشخصية الهامة، وعلى مستوى الاندية".
وعن إمكانية البارسا فى حصد الثلاثية مجددا قال: "نحن دائما نريد الفوز بكل شيء، ولكن الآن نحن فى أكتوبر ومن المبكر الحديث عن هذا الأمر".
وتطرق انييستا فى الحديث عن فرصة تأهل إسبانيا إلى كأس العالم قائلا :"اتمنى ان يتاهل منتخب اسبانيا لروسيا 2018، نحن في مجموعة ليست سهلة".
واختتم: "الاعتزال دوليا بعد روسيا 2018؟ سنرى بعد سنتين، كل شيء ممكن، ولكن انا اركز على الحاضر".
رونالدينيو يقترب من العودة لبرشلونة
من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن الأسطورة البرازيلى رونالدينيو قريب جدا من العودة إلى برشلونة ليصبح سفيرا للنادي الكتالوني، بهدف فتح أسواق خارجية جديدة ويكون للنادى تأثير أكبر على الصعيد الدولى.
وذكرت الصحيفة أن برشلونة معجب بمساهمة اللاعب البرازيلي في افتتاح مكتب برشلونة فى نيويورك، حيث أظهر الكاريزما اللازمة أثناء الحفل، وهو ما دفع المسؤولين إلى التفكير فى تعيينه سفير للنادى فى المهرجانات القادمة والمناسبات الرسمية.
برشلونة يتبرع لصالح اعصار هايتى
من ناحية أخرى،أعلن نادى برشلونة عن تبرعه بـ300 ألف يورو لـ بلدة 'هايتي' بعد الإعصار الذي دمر بلادهم مؤخراً، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا