كلمة والدة الشهيد اسلام التي أبكت الرئيس السيسي ورد فعل مؤثر للسيسي بالفيديو

نقدم لكم كلمة أم الشهيد إسلام التي أبكت الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء حضوره احد الندوات التثقيفية التي تقيمها القوات المسلحة، في ذكرى الاحتفالات بمصر أكتوبر 1973، حيث تحدثت والدة الشهيد إسلام بكلمات أثرت في جميع الحضور، وننشر لكم بالفيديو رد فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن أنهت أم الشهيد كلمتها.
تحدثت والدة الشهيد الجندي إسلام عبد المنعم مهدي المسلمي، أحد شهداء مصر والقوات المسلحة في العمليات ضد الجماعات المتطرفة الإرهابية، عن ابنها الشهيد منذ طفولته وحتى التحاقه بالجيش، وحبه في خدمة الوطن والدفاع عن مقدراته، رغم الظروف السياسية والأمنية التي تتعرض لها مصر خلال السنوات الماضية.
الرئيس السيسي يبكي ويقبل رأس أم الشهيد إسلام
أكدت والدة الشهيد إسلام رضاؤها بقضاء الله وقدره، وشعورها منذ دخول ابنها للخدمة في صفوف القوات المسلحة المصرية، بانتظار خبر استشهاد ابنها، خاصة لحظات قدوم خبر استشهاد ابنها إسلام، وهي اللحظات التي أبكت العديد من الحضور ومن بينهم الرئيس السيسي.
وفي نهاية كلمتها توجهت بحديثها للرئيس السيسي ، مستشهدة بلحظة استشهاد ابنها بعد استهدافة بقذيفة “أر بي جي” وقالت:
“عارف ياسيادة الريس كلمة “أر بي جي” دي قسما بالله، كل ليلة بتضربني فى قلبي ، ولكني راضية بقضاء الله وقدره”.
ووجهة أم الشهيد رسالة لأم كل شهيد طالبتهم بالصبر والتحمل، واحتساب أبناءهم عند الله من الشهداء، واستشهدت بعدة أيات قرآنية، الأمر الذي جعل الرئيس السيسي يترك مقعده فور انتهائها من كلمته المؤثرة ويقبل يدها ورأسها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا