سعر اليورو اليوم الجمعة 14/10/2016 مقابل الجنيه في مصر الآن بالسوق السوداء

سعر اليورو اليوم ،  سعر صرف اليورو اليوم الجمعة 14 اكتوبر 2016 أمام الجنية وتمر أسعار اليورو اليوم في السوق بحالة من الاستقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و أيضا البنك المركزي ، و قد أدي الاقبال الشديد علي اليورو من قبل المتعاملين بالسوق و أيضا ازدياد حالات العرض و الطلب عليه الي ارتفاع أسعاره خلال التعامل في السوق السوداء سعر اليورو اليوم الجمعة 14/10/2016 مقابل الجنيه في السوق السوداء والصعود مستمر.
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر الأسعار التي وصل اليها اليورو اليوم من خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي المصري .
و يعيش اليورو حالة من الاستقرار و ذلك خلال التعاملات في الفترة السابقة ، و قد ارتفعت أسعار اليورو في السوق السوداء بسبب ارتفاع سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، حيث أدي زيادة الاقبال علي الدولار الي ارتفاع أسعاره و نتيجة لندرة المعروض منه في السوق ، فقد شهد الدولار حالة من الاضطراب خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي الي اتجاه التجار الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي ، و قد أدي ذلك الي ارتفاع سعر اليورو بشكل كبير خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في الفترة السابقة .
سعر اليورو اليوم الجمعة 14/10/2016 : سعر اليورو أول باول علي مصر 365.
سعر اليورو اليوم يسجل 16.70 للشراء و  17.20 للبيع ، في بداية تعاملات اليوم ، للوصول أسهل قم بالبحث عنا في جوجل ( سعر اليورو 365 ) او ( سعر الدولار مصر 365 ).
سعر اليورو قبل يومان.
سعر اليورو اليوم ،  إرتفع سعر اليورو الآن بتحديث الساعة 7 المغرب ووصل سعره لـ 16 جنية مصري مقابل اليورو ،  حيث واصل سعر اليورو اليوم استقرارها عند سعر 9.925 أثناء الشراء ، مقابل 9.987 أثناء عملية البيع .
  • سعر اليوور في السوق السوداء : 16.00 جنيه للشراء ، مقابل 16.10 جنيه للبيع .
  • سعر اليوور اليوم في البنك المركزي : 9.925 للشراء ، مقابل 9.987 جنيه للبيع .
الجدير بالذكر أنه مع حالة الارتفاع المستمر في سعر اليورو ، فقد توقع التجار و المتعاملين بالسوق أن يستمر الارتفاع في سعر اليورو خلال السوق السوداء في الفترة القادمة ، وقد قالوا أيضا بأن سعر اليورو سوف يشهد ارتفاع نتيجة ارتفاع سعر الدولار بقيمة 25 قرش ، و مع الاتجاه نحو اليورو باعتباره البديل المناسب من قبل التجار و المتعاملين بالسوق ، فقد أدي هذا كله الي ارتفاع سعر اليورو بشكل كبير .
و نتيجة لنقص المعروض في سوق العملات ، فيشهد السوق الخاص بالعملات حالة من الاضطراب و عدد الاستقرار ، و قد أدي اختلاف المعروض من العملات و أيضا الطلب عليها الي اختلاف أسعار العملات في السوق ، و قد ارتفعت أسعار العملات الأجنبية و علي رأسها اليورو و ذلك باعتباره بديل مناسب للدولار الأمريكي .
أسعار تحويل العملات أمام اليورو :
  • بلغ سعر الدولار الأمريكى مقابل اليورو 1.11 دولار.
  • بلغ سعر الين اليابانى مقابل اليورو 114.33 ين يابانى.
  • بلغ سعر الجنيه الاسترلينى مقابل اليورو 0.87 جنيه استرلينى.
  • بلغ سعر الفرنك السويسرى مقابل اليورو 1.093 فرنك.
  • بلغ سعر الدولار الأسترالى مقابل اليورو 1.45 دولار استرلينى.
و من المتوقع أن يشهد سعر اليورو ارتفاع خلال الفترة القادمة و ذلك مع الارتفاع المستمر في سعر الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا