الأهلى يجدد تأكيده على مُساندة الزمالك فى النهائى الأفريقى.. محمود طاهر يتمسك باللعب على استاد القاهرة.. ويدعم عودة الجماهير للمدرجات.. ورئيس االأهلى: الأحمر قادر على الاحتفاظ بدرع الدورى

جدد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تأكيده ضرورة دعم الزمالك فى مباراته أمام صن داونز بنهائى دورى أبطال أفريقيا يومي 15 و23 1ذهابا وإيابا، موضحا أن الأبيض يخوض النهائى باسم مصر وعلى الجميع مساندته ودعمه لاستعادة اللقب من جديد للكرة المصرية.
وأوضح طاهر ،أنه كان يتمنى حضور نهائى دورى الأبطال فى لقاء العودة ببرج العرب بالإسكندرية، لكن ظروف سفره إلى الخارج ستحرمه من ذلك.
وجاءت تصريحات رئيس الأهلي على هامش الزيارة التي قام بها مساء اليوم لملعب التتش لمشاهدة مران الفريق الأول الذى يستعد لملاقاة الداخلية يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة لبطولة الدوري.
محمود طاهر:الأهلي يدعم مبادرة عودة الجماهير
فى سياق مختلف، قال محمود طاهر ، إن الخطوة التي قام بها النادي بفتح تسجيل الجماهير لبياناتهم على الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، تعد الأولى في سبيل عودتهم إلى الملاعب مرة أخرى، بعد فترة طويلة من إقامة المباريات دون حضورهم.
وأوضح أن الأهلي يدعم جميع المبادرات التي تساعد على حل أزمة الجماهير وعودتهم مرة أخرى للمدرجات، مشيرا إلى أن هذا الأمر يجب أن يتم وفق ضوابط السلامة والأمان التي تحفظ الجماهير من أي مكروه وتساعد الأمن أيضا على التعامل معهم بشكل حضاري يحفظ العلاقة بين الطرفين.
وشدد علي أن خطوة تسجيل الجماهير لبياناتهم ستساعد أيضا على إنهاء حالة التوتر بين المشجعين والأمن، وأيضا تأتي هذه الخطوة ضمن المبادرة التي قام بها النادي تحت مسمى"الملعب لكرة القدم" والتي تمنح التنظيم داخل الملعب والمدرجات للأمن المدني الخاص بالنادي، بينما يكون تواجد الشرطة خارج أسوار الملعب لتنظيم عملية الدخول.
طاهر:متمسكون باللعب على استاد القاهرة
وقال طاهر،إن مفاوضات مجلس الإدارة مع الجهات الأمنية لم تتوقف لنقل مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم لملعب القاهرة بعد أن تم اختياره بشكل أساسي بداية الموسم بدلا من خوض المباريات على بترسبورت أو السلام، مشيرا إلى أنه حق"مشروع" للنادي الأحمر.
وأوضح رئيس الأهلي أن لجنة الكرة الجديدة ستجتمع قريبا لمناقشة لائحة الفريق الكروي الأول قبل تطبيقها.
رئيس الاهلي يكشف أسباب ظهوره المتكرر فى التتش
وأكد محمود طاهر أن زياراته المتكررة لملعب التتش ومشاهدة مران الفريق الأول هدفها رغبته القوية في دعم اللاعبين دائما قبل استئناف مباريات الدوري ومواجهة الداخلية السبت المقبل بالجولة الرابعة ،موضحا أن لاعبي الأهلي لديهم هدف واحد حاليا وهو تحقيق الانتصارات فقط والحفاظ على لقب الدورى.
ولفت إلى أن تواجده اليوم أيضا جاء من أجل الاطمئنان على اللاعبين المصابين أمثال عماد متعب وباسم على ومحمد هاني ومروان محسن والذين يخضعون لبرامج تأهيلية، مشيدا بروح الفريق ورغبة الجميع في تحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا