نشرة الحوادث.. إصابة رئيس مباحث منشأة ناصر.. وضبط فتاة في مشاجرة نسائية داخل المترو.. والداخلية تعزز من تواجدها بمحيط السفارات

  • إصابة رئيس مباحث منشأة ناصر في حادث مروري بصلاح سالم
  • الداخلية تعزز من الخدمات الأمنية في محيط السفارات الأجنبية
  • مدير أمن الجيزة يفاجئ الخدمات الأمنية في أرجاء المحافظة
  • "النقل والمواصلات" تلقي القبض على فتاة واقعة "رش المادة السامة" في المترو

شهدت الساعات الماضية من الفترة المسائية في محافظتي القاهرة والجيزة، ثلاثة أحداث، ما بين إصابة المقدم أحمد البنداري رئيس مباحث منشأة ناصر في حادث مروري، والقبض علي فتاة قامت برش مادة سامة داخل محطة مترو أنور السادات، وتفقد مدير أمن الجيزة للخدمات الأمنية في مناطق المنيب والدائري.

وأصيب المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث منشأة ناصر بعد اصطدام سيارة به أثناء تواجده في التشريفة بطريق صلاح سالم.، حيث فوجئ بسيارة مسرعة تخطت الرصيف واصطدمت به، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وتبين إصابته بكدمات طفيفة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق ، وقال إنه لم يقصد ارتكاب الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما نفى مصدر أمنى ما تردد عن إزالة الحواجز الحديدية من محيط السفارة السعودية بالقاهرة وتقليل الحراسة عليها، مؤكدا أن لا صحة لهذا الكلام.

وأكد المصدر، أن الخدمات الأمنية فى محيط السفارة السعودية تقوم بواجبها دون أى تخفيف للخدمات، كما أن الوزارة عززت من خدماتها فى محيط جميع السفارات العربية والأجنبية فى الفترة الأخيرة.

وفاجأ اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية بعدة مناطق وميادين هامة بأرجاء المحافظة.

وتفقد "العراقي" ميدان المنيب والحالة على مداخل ومخارج الدائري وأكتوبر، وأمر بتكثيف الخدمات المرورية وتعيين الخدمات اللازمة لمنع التكدسات والازدحام المروري.

بينما تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط فتاة مشتبه بها فى رش مادة مجهولة داخل عربة السيدات خلال مشاجرة نسائية بأحد القطارات خلال توجه القطار من محطة سعد زغلول إلى السادات.

وأكد مصدر أمني، انه عقب رش الفتاة للمادة وقعت حالات اغماء كثيرة بين السيدات بعربة المترو، مضيفا ان معظم حالات الاغماء بحالة جيدة ويتم سؤالهن للتعرف على الفتاة التى قامت بهذا العمل.

ورفعت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الاول مذكرة إلى نيابة الاستئناف بإحالة الطبيب إيهاب الخراط صاحب مصحات شهيرة لعلاج الإدمان و 3 آخرين أحدهم محبوس إلي محكمة الجنايات بعد تسببهم في وفاة مدمن داخل مصحة يمتلكها بمنطقة حدائق الأهرام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا